أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يعلن إعارة مصطفى البدري بعد ضمه من الإنتاج الحربي

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 11:53 م
الأهلي يعلن إعارة مصطفى البدري بعد ضمه من الإنتاج الحربي مصطفى البدرى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى،، أنه سيقوم بإعارة مصطفى البدرى في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الحصول على خدماته من الإنتاج الحربى مؤكدا أن هذا القرار جاء من أجل زيادة خبرات اللاعب واحتكاكه بالدورى المصرى.

أعلن أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى عن تعاقد الأهلي مع اللاعب مصطفى البدري، مهاجم فريق الإنتاج الحربي لمدة خمس سنوات قادمة ثم إعارته خلال الفترة الحالية، موضحا أن انضمام مصطفي البدري يأتي وفقًا لرؤية الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ولجنة التخطيط.

وأوضح أن الساعات الماضية شهدت إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع مسئولي الإنتاج الحربي ، في إطار العلاقات الطيبة التي تربط الناديين الكبيرين على أن ينضم اللاعب لتدريبات الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أكد أمير توفيق أنه لبى احتياجات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مؤكدا أنه أغلق باب الصفقات التي كان أخرها مصطفى البدري قادما من الإنتاج الحربى.

قال توفيق في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى إن الفريق سيبدأ التركيز في فترة الإعداد خلال الفترة المقبلة لافتا إلى أنه من الممكن أن يخرج بعض اللاعبين للإعارة خصوصا أن هذا الشأن يصب في مصلحة الفريق فنيا وماديا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة