استمرار الإقبال على شواطئ مطروح ونسب الإشغال الكبيرة تؤكد نجاح المصيف.. فيديو

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 08:06 م
استمرار الإقبال على شواطئ مطروح ونسب الإشغال الكبيرة تؤكد نجاح المصيف.. فيديو شواطئ مطروح
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا، لتميز شواطئ مطروح والساحل الشمالي، بمقوماتها الطبيعية الخلابة وطقسها المعتدل، والتي جذبت أكثر من 6 ملايين مصطاف من المصريين والسياح العرب والأجانب، منذ بداية موسم الصيف السياحي، حيث تشير الإحصاءات الأولية لمحافظة مطروح، إلى نجاح الوسم السياحي باستقبال شواطئ المحافظة الممتدة على طول أكثر من 300 كيلو متر أكثر من 6 ملايين مصطاف منذ بداية المصيف، مع استمرار توافد الآلاف يوميا.

ورصدت عدسة اليوم السابع، استمتاع الآلاف المواطنين بشواطئ مدينة مرسى مطروح، في ظل تزايد توافد ألاف الأسر المصرية،  لقضاء إجازة  المصيف، على الشواطئ والاستمتاع بالطبيعة والطقس المعتدل، وارتفعت نسب الاشغال الفندقي والمصيفي منذ بداية شهر أغسطس ووصلت إلى 100٪ في معظم المنشآت، وتستمر نسب الإشغال العالية حتى الآن.

وتنشر على الشواطئ العامة أجواء المصيف المبهجة، وسباحة أعداد كبيرة واستمتاعهم بالطقس المعتدل والطبيعة الخلابة، بالتزامن مع تزايد الإقبال على شواطئ مطروح وقرى ومنتجعات الساحل الشمالي، خلال الفترة الحالية،  وارتفعت نسب الإشغال الفندقي والمصيفي بشكل كبير، لتصل إلى 100% في معظم المنشآت، في ظل الحجوزات المسبقة.

ويتردد على الشواطئ، عشرات الآلاف من المصطافين يوميا، للاستمتاع بالبحر والشواطئ الخلابة بمياهها النقية ورمالها الناعمة.

وتشهد شواطئ مرسى مطروح والساحل الشمالى، إقبالا متزايدا من المواطنين، منذ بداية تنفيذ قرار إعادة فتح الشواطئ، هرباً من الحر وضغوط الحياة وبحثاً عن الهدوء والاستمتاع بالطبيعة.

ويقبل المصطافين على مدينة مرسى مطروح، على الشواطئ القريبة من المدينة، والتي تناسب سباحة الصغار والكبار، لتدرج أعماقها، مما يجعلها آمنة لسباحة الجميع، وتتميز شواطئ خليج مطروح بإطلالة جميلة على المدينة، وخلوها من الأمواج العالية.

وتنتشر على الشاطئ الألعاب البحرية، وركوب اليخوت والقوارب والجيت سكى، والتحليق بالبراشوت الذى يسحبه لنش سريع، وغيرها من وسائل الترفيه المائية، إضافة لالتقاط الصور مع الخلفيات الطبيعية الخلابة وتدرج ألوان مياه البحر.

وتتميز شواطئ مطروح، بالتنوع من حيث طبيعة الرمال ونقاء المياه، ومدى قربها من المدينة والمناطق السكنية، ويساعد هذا التنوع فى إقبال أعداد كبيرة من المصطافين من مختلف الفئات.

 

شواطئ مطروح  (1)
شواطئ مطروح (1)

 

شواطئ مطروح  (2)
شواطئ مطروح (2)

 

شواطئ مطروح  (3)
شواطئ مطروح (3)

 

شواطئ مطروح  (4)
شواطئ مطروح (4)

 

شواطئ مطروح  (5)
شواطئ مطروح (5)

 

شواطئ مطروح  (6)
شواطئ مطروح (6)

 

شواطئ مطروح  (7)
شواطئ مطروح (7)

 

شواطئ مطروح  (8)
شواطئ مطروح (8)

 

شواطئ مطروح  (9)
شواطئ مطروح (9)

 

شواطئ مطروح  (10)
شواطئ مطروح (10)

 

شواطئ مطروح  (11)
شواطئ مطروح (11)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة