إيفونا يعلق على تعادل الجابون مع المنتخب الوطني بتصفيات المونديال

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 12:24 ص
إيفونا يعلق على تعادل الجابون مع المنتخب الوطني بتصفيات المونديال ايفونا لاعب - الاهلي السابق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم النادي الأهلي السابق، على تعادل منتخب بلاده ضد المنتخب الوطني بهدف لكل فريق، تعادل منتخب مصر مع نظيره الجابونى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم على استاد فرانسفيل فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال إيفونا عبر صفحته على موقع "تويتر": "أحسنتم يا أولاد" موجها حديثه لزملاءه في منتخب الجابون، قبل أن يتبعها بتغريدة أخرى: " مباراة جيدة للفريق، نراكم في المباراة القادمة"، ثم اتبع التغريدتين بتغريدة جديدة كتب فيها "أنا أحب مصر"

ويلعب إيفونا حاليا ضمن الصفاقسي التونسي وقد ابتعد عن المنتخب الجابوني خلال الفترة الأخيرة.

وتقدم أصحاب الأرض فى الدقيقة 72 بتوقيع جيم ألفينا، قبل أن يدرك مصطفى محمد التعادل فى الدقيقة 90، ليحصد كلا المنتخبين نقطة واحدة في طريقهما للمونديال.

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوي - أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" - أحمد توفيق - أيمن أشرف - حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي "قفشة" - عمر جابر - محمد صلاح - محمد شريف.

وحافظ حسام البدرى، المدير الفني لمنتخب مصر، على سجله خاليا من الهزائم مع الفراعنة، بعد التعادل مع منتخب الجابون، فى المباراة التى جرت بينهما على استاد فرانسفيل فى الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وبلغ إجمالى مباريات منتخب مصر مع حسام البدرى 10 مباريات، فاز الفراعنة فى 6 مباريات وتعادلوا فى 34 مباريات، وسجل لاعبو المنتخب مع البدرى 14 هدفا واستقبلت شباكهم 4 أهداف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة