نيمار يبحث عن هدفه الأول مع البرازيل ضد الأرجنتين منذ 1760 يوما.. فيديو

الأحد، 05 سبتمبر 2021 05:23 م
نيمار يبحث عن هدفه الأول مع البرازيل ضد الأرجنتين منذ 1760 يوما.. فيديو نيمار
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن أول أهدافه ضد المنتخب الأرجنتينى منذ سنوات طويلة، وذلك فى السوبر كلاسيكو الذى يجمع بينهما فى التاسعة مساء الأحد، على ملعب "أرينا كورينثيانز"، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وسجل نيمار 3 أهداف مع المنتخب البرازيلي ضد راقصى التانجو في جميع البطولات، حيث سجل أول أهدافه في المواجهة التي أقيمت بينهما يوم 28 سبتمبر عام 2011، ثم عاد مجددا ليهز الشباك في 19 سبتمبر من عام 2012.

ويعود هدف نيمار الأخير ضد البرازيل إلى 10 نوفمبر من عام 2016، عندما أحرز هدفا في انتصار السليساو بثلاثة أهداف دون رد في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وتحديدا منذ 1760 يوما.

 

وسجل نيمار خلال مشواره مع منتخب البرازيل 68 هدفا خلال مشاركته في 11 مباراة بمختلف المسابقات، ليحتل المركز الثانى في قائمة الهدافين التاريخيين للسيليساو خلف الأسطورة بيليه الذى يملك 92 هدفا في 77 مباراة.

من ناحية أخرى، واصل منتخب البرازيل نتائجه الرائعة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، بعد وصوله للفوز السابع على التوالى على حساب مضيفه منتخب تشيلي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح الجمعة، ملعب "مونمينتال ديفيد أورلانو"، بالعاصمة سانتياجو، ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات.

ورفع منتخب البرازيل رصيده للنقطة 21 فى صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهأئيات كأس العالم 2022، متفوقا بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين الوصيف برصيد 15 نقطة، والذى حقق الفوز على منتخب فنزويلا بنتيجة 3 - 1. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة