مودريتش يغيب عن كرواتيا أمام سلوفينيا فى تصفيات كأس العالم

الأحد، 05 سبتمبر 2021 02:41 م
مودريتش يغيب عن كرواتيا أمام سلوفينيا فى تصفيات كأس العالم مودريتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب لوكا مودريتش، نجم خط وسط منتخب كرواتيا، عن مباراة سلوفينيا المقرر إقامتها بعد غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكشف حساب منتخب كرواتيا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن عدم انضمام الثنائى لوكا مودريتش وأنتي بوديمير لقائمة مباراة سلوفينيا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الجهاز الطبي لفريق ريال مدريد قدم لنظيره الكرواتي استشارة طبية بعدم المجازفة بمشاركة مودريتش بسبب زيادة الحمل البدني خوفاً من تعرضه للإصابة، وهو ما أدى إلى اتخاذ قراراً بعدم ضمه لقائمة مباراة سلوفينيا.

ومن المقرر أن يعود لوكا مودريتش إلي نادي ريال مدريد، وأنتي ديمير إلي فريق أوساسونا قبل إنتهاء فترة التوقف الدولي.

وخطف منتخب كرواتيا فوزًا قاتلاً من مضيفه السلوفاكي بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس، السبت، على ملعب "أنتونا مالاتينسكيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثامنة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

أحرز مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالى، هدف الفوز لصالح منتخب كرواتيا في الدقيقة 86 من زمن المباراة من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وخاض منتخب كرواتيا المباراة بتشكيل ضم كل من: إيفوسيتش، لوفرين، سوسا ، فيدا، يورانوفيتش، كوفاسيتش ، بروزوفيتش ، فلاسيتش، أورستيش ، افيناسيتش ، كولاك.

بهذه النتيجة، يرفع منتخب كرواتيا رصيده إلى 10 نقاط ليتقاسم صدارة جدول ترتيب المجموعة الثامنة متساويا مع منتخب روسيا صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما جاء منتخب سلوفاكيا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة