منتخب إنجلترا فى مواجهة سهلة الليلة أمام أندورا بتصفيات كأس العالم

الأحد، 05 سبتمبر 2021 04:00 ص
منتخب إنجلترا فى مواجهة سهلة الليلة أمام أندورا بتصفيات كأس العالم منتخب إنجلترا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف منتخب إنجلترا نظيره منتخب أندورا في السادسة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من المجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويدخل منتخب إنجلترا مباراة اليوم، محتلا صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 12 نقطة، بعد فوزه في جميع المباريات الأربع السابقة، في حين يتواجد منتخب أندورا فى المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

وكان المنتخب الإنجليزي قد حقق الفوز في الجولة الماضية على مضيفه المنتخب المجري بأربعة أهداف دون مقابل، في حين حقق منتخب أندورا أول 3 نقاط، بالفوز على سان مارينو بهدفين دون مقابل.

ويسعى منتخب إنجلترا لتحقيق الفوز في لقاء الليلة، ومواصلة صدارة المجموعة، وخاصة أن منافسه منتخب أندورا، ليس بالخصم الصعب، وهو ما قد يقود المدير الفني جاريث ساوثجيت لاجراء تغييرات على التشكيل الأساسي واعطاء الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء.

وسيكون منتخب إنجلترا على موعد في الجولة المقبلة يوم الأربعاء المقبل مع مضيفه المنتخب البولندي بقيادة النجم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، فى مواجهة صعبة، وخاصة أن منتخب بولندا يحتل وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط ومنافس المنتخب الإنجليزي على الصدارة.

وفي نفس المجموعة يلتقي اليوم أيضا منتخب ألبانيا مع نظيره المجري في السادسة مساء، فيما يحل منتخب بولندا ضيفا على سان مارينو في التاسعة إلا الربع مساء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة