محمد إبراهيم: لن أرحل عن سيراميكا.. وهدفي العودة للمنتخب

الأحد، 05 سبتمبر 2021 01:11 ص
محمد إبراهيم: لن أرحل عن سيراميكا.. وهدفي العودة للمنتخب محمد إبراهيم
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد إبراهيم، صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا، أن الدوري في الموسم المقبل سيكون غاية في الصعوبة، قائلا: "أتمنى نجاح سيراميكا في تقديم مستويات مميزة والتواجد بين الكبار لأن الجميع أتم استعداده للظهور بشكل جيد في الموسم الجديد والجميع يرغب في تقديم مستويات مميزة".

وأضاف إبراهيم، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر، أنه مستمر مع الفريق في الموسم المقبل ولا نية للرحيل، بعد تألقه وظهوره بشكل جيد مع الفريق في الموسم الأول له مع الفريق، بعد انتقاله قادما من مصر للمقاصة.

وأكد صانع ألعب سيراميكا، أنه يحترم قرار الجهاز الفني بقيادة حسام البدري ويتمنى له التوفيق أمام الجابون غدا الأحد، وأنه سيحاول الاجتهاد وتقديم أفضل مستوياته من أجل التواجد للمنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقدم محمد إبراهيم مستوى جيدا مع فريق سيراميكا الصاعد حديثا لدورى الأضواء والشهرة، حيث شارك اللاعب في 33 مباراة بمعدل 2829 دقيقة فى مختلف المسابقات نجح في تسجيل هدف وحيد بينما صنع 4 أهداف.

جدير بالذكر أن اللاعب، صاحب الـ27 عامًا، انتقل إلى صفوف سيراميكا  في الصيف الماضي، قادمًا من نادي مصر المقاصة لمدة 3 سنوات، وقدم اللاعب مستوى مميزًا مع ناديه الموسم المنقضى من الدورى، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة