ماذا حدث أخر 10 مواجهات بين البرازيل والأرجنتين قبل قمة التصفيات.. فيديو

الأحد، 05 سبتمبر 2021 12:28 م
ماذا حدث أخر 10 مواجهات بين البرازيل والأرجنتين قبل قمة التصفيات.. فيديو مواجهة سابقة بين البرازيل والأرجنتين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تحفل مواجهات المنتخبين البرازيلي والأرجنتينى بالإثارة والندية نظرا للتاريخ الكبير للمنتخبين سواء على المستوى القارى أو العالمى.

ويصطدم السليساو بمواجهة ضيفه راقصى التانجو، في السوبر كلاسيكو المقرر إقامته في تمام التاسعة من مساء الأحد، على ملعب "أرينا كورينثيانز"، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وبالنظر إلى نتائج مواجهات المنتخبين في السنوات الأخيرة، حقق منتخب البرازيل 5 انتصارات مقابل الفوز 4 مرات للمنتخب الأرجنتينى فيما انتهت مواجهة وحيدة بالتعادل.

وحقق منتخب البرازيل الفوز على الأرجنتين بنتيجة 2-1 وديا فى سبتمبر 2021، ثم نجح راقصى التانجو في الفوز في المواجهة التي تلتها بنفس النتيجة وديا أيضا، قبل أن يعود السليساو من جديد للفوز وديا بهدفين دون رد.

 

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة المنتخبين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، ثم انتصر البرازيل 3-0، قبل أن يستعيد منتخب الأرجنتين نغمة الانتصارات أمام غريمه لكن وديا بهدف دون مقابل، وبعدها حقق السليساو انتصارين متتاليين بنتيجة 1-0 وديا و2-0 في كوبا أمريكا 2019.

ونجح منتخب الأرجنتين في تحقيق الفوز بأخر مباراتين أمام نظيره البرازيلي، الأولى بهدف دون مقابل وديا، والأخيرة بنفس النتيجة لكن في نهائي النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا 2021 التي أقيمت في البرازيل.

 

ويأمل المنتخب البرازيلي الفوز بالمباراة للاستمرار على الصدارة والثأر من نجوم التانجو الأرجنتيني بعد الخسارة أمامهم في نهائي بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

ورفع منتخب البرازيل رصيده للنقطة 21 فى صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية بعد الفوز على حساب مضيفه منتخب تشيلي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح الجمعة، على ملعب "مونمينتال ديفيد أورلانو"، بالعاصمة سانتياجو، ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات، متفوقا بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين الوصيف برصيد 15 نقطة، والذى حقق الفوز على منتخب فنزويلا بنتيجة 3-1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة