طارق محروس: تكريم يد الأهلي يزيد دوافعهم قبل السوبر الأفريقي.. ونضم 3 أجيال

الأحد، 05 سبتمبر 2021 07:14 م
طارق محروس: تكريم يد الأهلي يزيد دوافعهم قبل السوبر الأفريقي.. ونضم 3 أجيال طارق محروس
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق محروس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادى الأهلي، أن تكريم مجلس الإدارة للفريق بعد الفوز ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية يعكس العقلية الاحترافية التى يتعامل بها النادى مع كافة الفرق الرياضية، خاصة عندما يأتى التكريم بشكل سريع.

وأضاف محروس أن تكريم الجهاز الفنى ولاعبى فريق «رجال يد الأهلي» يمنحهم دوافع كبيرة قبل مواجهة الزمالك الجمعة المقبل على لقب السوبر الأفريقي، ويؤكد ثقة مسئولى النادى بهم.

وأشار إلى أن فريق «رجال يد الأهلي» يضم 3 أجيال ما بين عناصر الخبرات واللاعبين الشباب والصاعدين، وكلهم يملكون تجارب دولية من خلال المنتخبات الوطنية، وهو ما يؤكد أن مستقبل اللعبة فى النادى يسير بشكل صحيح.

وشدد طارق محروس على أن فريق «رجال يد الأهلي» قادر على الفوز ببطولة السوبر الإفريقي، خاصة أن اللاعبين فى قمة التركيز، ولديهم إصرار كبير على بذل كل ما يمكن من جهد للحصول على كل البطولات فى الموسم الجاري.

من جهته توجه الدكتور ياسر الرملي، رئيس الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة اليد، بالشكر إلى مجلس الإدارة، على دعمهم المستمر للفريق على كافة الأصعدة.

وأوضح أن الجهاز الفنى واللاعبين على قلب رجل واحد من أجل تقديم أفضل ما يمكن خلال الفترة المقبلة للفوز بالألقاب، بداية من مباراة السوبر الإفريقى أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل.

وأشار إلى أن تكريم مجلس الإدارة للفريق اليوم وسام على صدور الجميع، ويمثل دافعًا كبيرًا من أجل تقديم أقصى ما يمكن للفوز بالبطولات، خاصة لقب السوبر الإفريقي.

ويذكر أن فريق رجال يد الأهلى كان قد نجح فى التتويج بلقب البطولة الإفريقية بعد الفوز فى المباراة النهائية على فريق وداد سمارة المغربى بنتيجة 29/24.

وضمت قائمة «رجال يد الأهلي» المتوجة بالبطولة كلا من: ياسر الرملي، رئيس الجهاز، وطارق محروس، المدير الفني، وهانى النجدي، مدير الفريق، ومحمد عادل، المدرب العام، ومحمد مصطفى، مدرب حراس المرمى، وأحمد القط، محللًا فنيًّا، وتامر منيسى مخطط أحمال، ود. محمد إبراهيم طبيبًا، ومصطفى نجيب، إخصائى علاج طبيعي، ومحمد شهير العطار، مدلكًا.

أما قائمة لاعبى فريق «رجال يد الأهلي»، فتضم كلا من: محمد عصام الطيار وعبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وعبد العزيز إيهاب وأحمد راضى وعبد الرحمن فيصل ومصطفى خليل وأسامة الجزيرى وإسلام حسن ومحمود نعمان وسيف هانى ومحسن رمضان ومهاب سعيد وعمر خالد «كاستيللو» وعمر سامى وإبراهيم المصرى وأحمد عادل وياسر سيف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة