أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط راكبة بمطار القاهرة حاولت تهريب كمية من الأدوية

الأحد، 05 سبتمبر 2021 11:41 م
ضبط راكبة بمطار القاهرة حاولت تهريب كمية من الأدوية   المضبوطات
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولى، من ضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية بحوزة راكبة قادمة من دولة عربية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها وتحرير محضر بالواقعة.
 
يذكر أنه، أثناء إنهاء اجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة ركاب طائرة خطوط النيل للطيران، اشتبه أحمد محمد رفاعي رئيس قسم اللجنة الجمركية في راكبة مصرية أثناء محاولتها الخروج من لجنة الخط الأخضر بصالة الوصول ظهرت عليها علامات التردد والإرتباك، وعند سؤالها عما إذا كانت يحمل في حقائبها ما يستحق عنه رسوما جمركية أجابت بالنفى. 
 
و تم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة شيماء على مأمور الفحص فتلاحظ وجود كثافات، وبالعرض على أحمد نبيل مدير الحركة والمشرف على الصالة الخضراء قام بتكليف أحمد عبدالله مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة فعثر على لفائف بين طيات الملابس تحتوى على 135 من الأمبولات الخاصة بزراعة الخلايا الجذعية والأنسجة البشرية. 
 
قرر محمد حميدة مدير الإدارة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط رقم 29  لسنة2021 بالواقعة بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك. 
 
IMG-20210905-WA0018
 
IMG-20210905-WA0019
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة