أكرم القصاص - علا الشافعي

راتب النني السبب وراء عدم انضمامه إلى الدوري التركي

الأحد، 05 سبتمبر 2021 07:12 م
راتب النني السبب وراء عدم انضمامه إلى الدوري التركي محمد النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية تركية عن سبب فشل انتقال نجمنا المصري محمد النني لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي لنادي بيشكتاش أو جالاتا سراي التركيان، حيث كان السبب الرئيسي هو مطالب النجم المصري الكبيرة للراتب.

ومع اقتراب الموعد النهائي للانتقالات، ارتبط النني بالعودة إلى بشكتاش بعد فترة إعارة مع العملاق التركي خلال موسم 2019/20، ومع فتح نافذة الانتقالات التركية حتى 8 سبتمبر، لا تزال هناك فرصة لإكمال الانتقال، لكن يبدو أن الراتب الذي طلبه اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا سيوقف أي صفقة محتملة.

وزعمت صحيفة "ميلييت" التركية أن بشكتاش لم يكن النادي الوحيد المهتم بضم النني، حيث حصل نادي جالاتا سراي على الإذن من آرسنال للتفاوض مع لاعب الوسط، في الوقت الذي يحرص فيه المدفعجية على بيع المصري.

وزعم التقرير أن النني طلب صفقة مدتها أربع سنوات بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم باهظ لجميع الأندية التركية المهتمة به، ونتيجة لذلك اعترض بوراك إلماس رئيس نادي جالاتا سراي على صفقة النني وقرر التركيز على بدائل أخرى.

ومن المقرر أن يبقى النني مع المدفعجية حتى يناير على الأقل، حيث يتطلع إيدو المدير الرياضي لآرسنال ومدربه ميكيل أرتيتا إلى بيع لاعب خط الوسط.

وتراجعت فرص مشاركة النني مع آرسنال في المباريات القوية مع تقدم سامبي لوكونجا على النني وجرانيت شاكا وتوماس بارتي كذلك.

ويمكن للإصابة أن تزيد من تعقيدات فرص النني بالمشاركة في المباريات، حيث سيغيب عن مباراة مصر اليوم أمام الجابون في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بعد تعرضه لإصابة في العضلات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة