حذر من موجة كورونا الرابعة.. رسائل الرئيس السيسي باحتفالية أبواب الخير.. فيديو

الأحد، 05 سبتمبر 2021 01:36 م
حذر من موجة كورونا الرابعة.. رسائل الرئيس السيسي باحتفالية أبواب الخير.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة لأبرز رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته خلال احتفالية أبواب الخير ، التى تستهدف تحسين أحوال المعيشة لنحو 5 ملايين مواطن، وذلك بالعاصمة الإدارية، حيث تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة علي مستوى الجمهورية، وذلك فى إطار احتفالية أبواب الخير.

وأشارت التغطية لأبرز تصريحات الرئيس السيسي خلال الاحتفالية، حيث توجه الرئيس السيسي بالشكر لكل من ساهم في فعالية "أبواب الخير" وقال: "اللى إحنا بنشهده والجهد اللى بيتعمل خلال السنوات الماضية فيما يخص صندوق تحيا مصر وكل المشاركين من منظمات المجتمع المدني والقائمين على أعمال البر والخير من رجال الأعمال وكل من ساهم.. ربنا يكرمهم ويزيدهم"، وأكد على ان المجتمع المصرى كله مقدر هذا الأمر".

وقال الرئيس السيسي "الجهد ده واصل للناس لانه جهد منظم ومخلص وكبير ، وحين تم انشاء صندوق تحيا مصر كان الهدف جمع أموال تكون وسيلة إضافية لقدرة الدولة مع منظمات المجتمع لتنظيم العمل الخيرى ومساعدة الناس" ، وأشار إلى أنه حتى الآن لم نصل إلى رقم 100 مليار ، وأضاف الرئيس السيسي موجها حديثه لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى : "لازم تشوفو وسيلة أخرى تضيف للصندوق اكتر من كده سواء من خلال تبرعات الناس أو الموارد" ، واكد الرئيس على انه لابد من تطوير الأداء اكتر من ذلك وزيادة قدرة صندوق تحيا مصر لتوسيع العمل الخيرى ، في اطار ما تعمل عليه الدولة من تطوير الأداء من أجل تحسين معيشة المواطنين.

وأشار الرئيس السيسي الى جهود صندوق تحيا مصر ومشاركته في العديد من المبادرات منها مبادرة "نور حياة" ، والغارمات  والأطفال بلا مأوى ، مشيرا إلى انه مع وجود قدرات مالية أكبر يتم توسيع قاعدة العمل الخيرى ومساعدة الناس وتخفيف آلامهم.

أيضا من بين تصريحات الرئيس السيسي تحذيره للمواطنين من الموجة الرابعة من فيروس كورونا وقال "احنا على أعتاب الموجة الرابعة لفيروس كورونا، وعلى المصريين للانتباه للإجراءات الاحترازية، نخلى بالنا وحملة التطعيم ننهض بيها بأكبر معدلات".

وأضاف الرئيس للمصريين: "من فضلكم تجاوبوا معانا وقلنا في التعليم باننا حريصين على أن العام الدراسى يبدا نكون طعمنا أعضاء هيئة التدريس وطلبة الجامعة، ولو فيه فرصة ننزل للثانوي العام، وعاوزين نحقق معدلات تطعيم كبيرة خلال فترة زمنية قليلة من أجل المناعة الجماعية، متابعا: "مليش غير ربنا وكفى به أنه هو يحمينا ويكفينا.. مصر وكل العالم من شر الجائحة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة