بنزيما: انتقال مبابي إلى ريال مدريد تأخر وكنت أتمناه هذا الموسم

الأحد، 05 سبتمبر 2021 03:34 م
بنزيما: انتقال مبابي إلى ريال مدريد تأخر وكنت أتمناه هذا الموسم بنزيما ومبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد، انتقال مواطنه كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان الحالي، إلى الملكي هذا الموسموقدم ريال مدريد 3 عروض قوية لصالح باريس سان جيرمان لضم مبابي في الميركاتو الصيفي الماضي، آخرها بقيمة 200 مليون يورو وتم رفضها جميعًا.

وقال بنزيما عن أمنيته خلال حواره مع شبكة "Telefoot" الفرنسية التليفزيونية، "تمنيت لو كان انتقل مبابي إلى ريال مدريد هذا الموسم، انتقاله تأخر ولكن سيرتدى قميص الميرنجي يومًا ما".

وأضاف كريم، "ولكن كما قلت مسبقًا، يومًا ما أو آخر سيكون في ريال مدريد".

وعن العودة إلى ليون قال بنزيما، "إنه أمر خاص للغاية، لأنني لم ألعب مُطلقًا فى هذا الملعب الجديد، للعودة إلى مدينتي، حيث بدأ كل شيء بالنسبة لي.

وتحدث مهاجم الريال عن مستوى منتخب فرنسا، قائلا، "لا شيء يدعو للقلق، علينا ضبط السرعة، إدارة جهودنا، وكذلك اللعب بشكل عمودي للقدرة على التغلب على الخصم.

ويتواجد بنزيما حاليًا في معسكر منتخب فرنسا، لخوض مُنافسات تصفيات كأس العالم قطر 2022 بقارة أوروبا.

وسيستمر مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم وهو الأخير له في عقده الحالي، وإذا لم يمدد سيغادر في 30 يونيو 2022.

وفور انتهاء العام الحالي، فإن مبابي سيكون له الحق فى التفاوض أو التوقيع لأى نادٍ بداية من 1 يناير 2022، وهو ما يسعى ريال مدريد للاستفادة منه عبر الحصول على توقيعه، لضمه في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم.

وكشفت صحيفة "ABC" الإسبانية عن تجهيز ريال مدريد عقداً مدته 6 سنوات للحصول على توقيع مبابي، يتضمن منحه راتباً سنوياً يبلغ 30 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أنه من الممكن أن يرتفع راتب مبابي إلى ما بين 34 و40 مليون يورو، ويتضمن العقد حوافز إضافية تمكنه من الحصول على أموال أخرى بخلاف راتبه الأساسي حال تحقيق بعض الأهداف المنصوص عليها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة