أكرم القصاص

البرازيل ضد الأرجنتين.. سكالونى: حزين لما حدث والوقت لم يكن مناسبًا

الأحد، 05 سبتمبر 2021 10:39 م
البرازيل ضد الأرجنتين.. سكالونى: حزين لما حدث والوقت لم يكن مناسبًا ميسي وسكالونى خلال الأزمة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر ليونيل سكالونى، المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى عن حزنه للأحداث التى شهدتها مواجهة راقصى التانجو أمام منتخب البرازيل، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أرينا كورينثيانز" بمدينة ساو باولو، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتوقفت مباراة الأرجنتين والبرازيلى بسبب دخول مسؤولي وزارة الصحة البرازيلية أرض الملعب، للمطالبة بخروج 4 لاعبين من صفوف التانجو وصلوا من إنجلترا نظرا لخرقهم قواعد الحجر الصحى المتعبة.

وقال سكالونى فى تصريحاته بعد الأزمة "ما حدث يجعلني حزيناً للغاية، لا أريد أن ألقي اللوم على أحد، لم يكن الوقت مناسباً، من المفترض أن تكون مباراة ممتعة للجميع".

أضاف مدرب المنتخب الأرجنتينى "لم يخبرنا أحد في أي وقت بأنهم لا يستطيعون اللعب، مندوب الكونميبول طلب أن نذهب إلى غرفة الملابس وفعلنا ذلك، أردنا أن نلعب المباراة، مثل البرازيليين تماماً".

وواصل سكالونى تصريحاته قائلا "كان يجب أن يستمتع الجميع بتواجد أفضل لاعبي العالم، أتمنى من الجمهور الأرجنتيني أن يتفهم أني أقف مع لاعبي فريقي".

من جانبه، أكد كلاوديو تابيا، رئيس الاتحاد الأرجنتينى لكرة القدم، أن ما شهدته مواجهة المنتخب الأرجنتينى مع نظيره البرازيلي، يعد أمرا مؤسفا للغاية لكرة القدم.

وقال تابيا، في تصريحاته للموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتينى: "ما حدث اليوم مؤسف لكرة القدم، إنها صورة سيئة للغاية. دخل أربعة أشخاص لتوقيف المباراة وطلب الكونميبول من اللاعبين الذهاب إلى غرفة الملابس".

وأضاف رئيس الاتحاد الأرجنتينى: "لا يمكنك التحدث عن أي كذبة هنا لأن هناك تشريعات صحية تلعب بموجبها جميع مسابقات أمريكا الجنوبية. وقد وافقت السلطات الصحية في كل دولة على بروتوكول كنا نلتزم به على أكمل وجه".

وذكر اتحاد أمريكا الجنوبية فى بيانه: "بقرار من حكم المباراة، توقفت المباراة التي نظمتها الفيفا بين البرازيل والأرجنتين لتصفيات كأس العالم".

وأضاف البيان: "سيرفع الحكم ومراقب المباراة تقريرًا إلى لجنة الانضباط في فيفا، والتي ستحدد الخطوات التي يجب اتباعها. هذه الإجراءات تلتزم بدقة باللوائح الحالية".

وتابع: "تصفيات كأس العالم هي مسابقة تابعة للفيفا. جميع القرارات التي تتعلق بتنظيمها وتطويرها تصدر منها".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة