أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل ديسابر: المدرب الفرنسي معروض على المصري ولم تحدث اتصالات حتى الآن

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:22 ص
وكيل ديسابر: المدرب الفرنسي معروض على المصري ولم تحدث اتصالات حتى الآن ديسابر
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس خالد سليمان، وكيل الفرنسي سباستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي وبيراميدز السابق، أن موكله معروض على النادي المصري لخلافة على ماهر في قيادة الفريق البورسعيدي.

وقال سليمان في تصريحات لليوم السابع: "المدرب بالفعل اسمه مطروح على مجلس إدارة المصري، لكن لم تحدث اتصالات بعد، وننتظر ما ستؤول إليه الأمور".

وكانت بعض التقارير ربطت بين ديسابر والمدرب الفرنسي في الساعات الأخيرة، بعد رحيل على ماهر عن الفريق، لا سيما أن إدارة الفريق البورسعيدي تستعجل حسم ملف المدير الفني لتولى ملف الصفقات وفترة الاعداد للموسم الجديد.

وتقدم علي ماهر المدير الفني للمصري باستقالته من تدريب الفريق بسبب المستحقات المالية المتاخرة، وعدم التعاقد مع صفقات سوبر حتى الآن، بالرغم من استعدادات النادي لخوض غمار الكونفيدرالية الافريقية في الموسم المقبل.

كان علي ماهر نجح في عودة الفريق البورسعيدي مرة أخرى للعب في الكوتفيدرالية الإفريقية، إلا أن عدم صرف مستحقات اللاعبين، حتى الآن، وعدم التعاقد مع صفقات سوبر جعله يتقدم باستقالته.

أنهى النادى المصرى البورسعيدى إجراءات التعاقد مع غنام محمد، لاعب خط وسط الإنتاج الحربى، بعدما وقع اللاعب على عقود انتقاله لصفوف الفريق ليكون الصفقة الثانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد التعاقد مع أحمد علاء مدافع الأهلى وطلائع الجيش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة