هكذا احتفل رونالدينيو بمرور 18 عاما على أولى مبارياته فى "كامب نو"

السبت، 04 سبتمبر 2021 11:23 ص
هكذا احتفل رونالدينيو بمرور 18 عاما على أولى مبارياته فى "كامب نو" رونالدينيو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى وقت مبكر من صباح 3 سبتمبر 2003، شهد ملعب نادى برشلونة الإسبانى "كامب نو" أول مباراة لأحد أساطير النادى الكتالونى وأكثرهم شهرة خلال العقدين الماضيين، وهو البرازيلي رونالدينيو.

رونالدينوو
رونالدينوو

واحتفل الأسطورة البرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة الأسبق بمناسبة مرور 18 عامًا على أول مباراة له على ملعب كامب نو، وعلق على فيديو نشره عبر حسابه بموقع "انستجرام" لتوثيق تلك اللحظة التاريخية وإحرازه هدفا رائعا قائلا، "يا لها من ليلة مميزة.. مباراتى الأولى فى كامب نو، وسجلت أحد أجمل أهداف مسيرتى وتمكنت من الشعور عن قرب بالطاقة والعاطفة لدى الجماهير".

وسابقا، احتفل الأسطورة البرازيلي رونالدينيو نجم فريق برشلونة الأسبق، على مرور 15 عاما من الإنجاز المذهل لفوزه بجائزة بالكرة الذهبية خلال حفل البالون دور في عام 2005.

اول مباراة لرونالدينو على كامب نو
اول مباراة لرونالدينو على كامب نو

وكتب رونالدينيو - حينها - عبر حسابه بموقع تويتر: "15 عامًا من الإنجاز المذهل، موسم مذهل كان بمثابة دافع للموسم التالي ليكون أفضل. ممتن إلى الأبد للنادي والمجموعة وجميع المشجعين".

رونالدينو
رونالدينو

يشار إلى أن رونالدينيو فاز بلقب الدوري مع فريقه برشلونة للمرة الأولى في 2004–2005، كما فاز بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم في 20 ديسمبر 2004، وفي عام 2005 تلقى رونالدينيو جائزة أفضل لاعب، بفوزه وتفوقه على لاعب تشلسي فرانك لامبارد وستيفان جيرارد وزميله لاعب برشلونة صامويل إيتو يوم 8 مارس 2005.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة