كيف يستعد الأهلي والزمالك لمواجهة السوبر الأفريقى لكرة اليد؟

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:24 م
كيف يستعد الأهلي والزمالك لمواجهة السوبر الأفريقى لكرة اليد؟ يد الأهلى و الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير العاشقة لكرة اليد المواجهة المنتظرة بين فريقى الأهلى والزمالك والمحدد لها يوم 10 سبتمبر الجارى فى بطولة السوبر الأفريقى على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، والتى يتأهل بطلها إلى بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" بالسعودية.

ويستعد كلا الفريقين إلى مباراة السوبر بالدخول فى معسكر مغلق بدءا من يوم الثلاثاء المقبل لتركيز اللاعبين فى اللقاء.

استعداد الأهلى 

يعود فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى طارق محروس إلى التدريبات بعد غد الاثنين بعد حصول اللاعبين على راحة اليوم  السبت وغدا الأحد بعد العودة مساء الجمعة من المغرب بالبطولة الأفريقية للكؤوس الرابعة فى تاريخ النادى.

ولم يخض فريق الأهلى أى مباراة ودية قبل اللقاء، حيث إن الجهاز الفنى اعتبر مباريات الكؤوس الأفريقية بمثابة الإعداد الأقوى للفريق، كما دعم فريق الأهلى صفوفه فى المباراة باستعارة اللاعب الكوبى أنخيل هيرنانديز المُجنس في منتخب قطر.

استعدادات الزمالك 

فى الجانب المقابل، استقر الجهاز الفنى للزمالك على عدم استعارة محترفين والاكتفاء بتدعيم الصفوف بالصفقات الجديدة الثلاث وهم: سيف الدرع ومحمد بسيونى مودى والحارس كريم هنداوى.

كما خاض فريق الزمالك مباراة ودية أمام طلائع الجيش ونجح فى تحقيق الفوز بنتيجة 41 / 36، ومن قبلها الفوز على الزهور 36 / 26 قبل أن يخوض ودية أخرى أمام البنك الأهلى غدا الأحد ثم الدخول فى معسكر مغلق يوم الثلاثاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة