على لطفى يخطط للرحيل عن الأهلى حال التعاقد مع حارس جديد

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:53 ص
على لطفى يخطط للرحيل عن الأهلى حال التعاقد مع حارس جديد على لطفى حارس الاهلى
كتب لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط على لطفى حارس مرمى النادى الأهلى لمفاتحة مسئولى القلعة الحمراء فى خروجه للإعارة حال تعاقد ناديه مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ويرى على لطفى أنه من الصعب أن يقبل بدور الحارس الثالث مرة أخرى لاسيما أنه لم يحصل على فرصة كاملة للمشاركة مع الفريق باستثناء فترات غياب محمد الشناوى الحارس الأول.

ويرى لطفى أن تعاقد الأهلى مع حارس جديد من شأنه أن يصعب فرصة حصوله على فرصة للمشاركة مع الفريق وبالتالى ستكون الإعارة حلا مناسبا لموقفه، لاسيما فى ظل رغبته فى استعادة موقعه بمنتخب مصر.

ويترقب مسئولو النادي الأهلي عودة بيتسو موسيماني المدير الفني بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها عقب نهاية مسابقة الدوري، لمناقشته في العديد من الملفات التي تخص التحضير للموسم المقبل ومناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء.

ويناقش مسئولو الأهلي بيتسو موسيماني في مدى حاجته إلى صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي أو الاكتفاء بالأربعة صفقات التي تم حسمها حتى الآن وهم كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن، بخلاف حسم مصير اللاعبين المعارين خاصة محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.

فى سياق أخر، يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مد فترة الراحة ومنح اللاعبين فرصة كافية للراحة خاصة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل، في ظل تلاحم المواسم وشكوى لاعبي الأهلي من الإجهاد بسبب كثرة المباريات في الموسم الماضي.

تأتي رغبة الجهاز الفني للأهلي في منح لاعبيه راحة كافية بعد الأنباء التي خرجت لتؤكد تأجيل مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي والتي كان مقررا إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة لتقام في ديسمبر المقبل.

كما أن الجهاز الفني للأهلي يرغب في إراحة لاعبيه خشية من تعرضهم للإجهاد قبل انطلاق الموسم الجديد من الموسم الحالي، لاسيما بعد تأجيل منافسات بطولة كأس مصر إلى نهاية الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة