عبد الظاهر السقا: المنتخب يدفع ضريبة المسابقات غير المنتظمة فى مصر

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:19 ص
عبد الظاهر السقا: المنتخب يدفع ضريبة المسابقات غير المنتظمة فى مصر عبد الظاهر السقا
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث عبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق عن المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني والجابون ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 الأحد المقبل، حيث يشارك المنتخب في المجموعة السادسة من التصفيات برفقة أنجولا والجابون، بالإضافة إلى منتخب ليبيا.

وأضاف السقا في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "حسام البدري لم يجتمع مع لاعبي المنتخب قبل المباراة سوى يومين فضلََا عن الإجهاد الذي يعاني منه اللاعبين بسبب ضغط مباريات الدوري، ظهور المنتخب في مباراة أنجولا كان متوقع".

وتابع السقا: "طبيعي تلاقي شكل المنتخب كده لأن مفيش معكسرات تجمع المنتخب، والجماهير عندها حق تخاف، احنا بندفع ضريبة المسابقات غير المنتظمة في مصر".

وافتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بالفوز على أنجولا بهدف مقابل لا شىء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا لـ كأس العالم 2022، سجل محمد مجدي "أفشة" هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة.

الفوز رفع رصيد مصر إلى ثلاث نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة رفقة ليبيا، فيما تجمد رصيد الجابون عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.

وظهر منتخب مصر أمام انجولا بأداء باهت أظهر ثلاثة عقبات كروية واضحة تحتاج لحلول عاجلة من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ونستعرضها فى السطور التالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة