سويسرا ضد إيطاليا.. الأزورى على موعد مع تحقيق أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة

السبت، 04 سبتمبر 2021 11:37 م
سويسرا ضد إيطاليا.. الأزورى على موعد مع تحقيق أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون المنتخب الإيطالي على موعد مع تحقيق رقم قياسي، عندما يحل ضيفا على نظيره السويسرى، في التاسعة إلا الربع من مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة، من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر. 

وسيصبح منتخب إيطاليا صاحب أطول سلسلة بدون هزيمة على المستوى الدولى في حال الفوز أو التعادل خلال مواجهة سويسرا، والتي ستكون رقم 36 على التوالي، الذى لم يتلق فيها الأزورى أي هزيمة.

وكان المنتخب الإيطالي قد نجح في معادلة الرقم التاريخى لأطول سلسلة مباريات بدون هزيمة على المستوى الدولى، الذى يمتلكه منتخبا إسبانيا والبرازيل برصيد 35 مباراة متتالية، بعد تعادله الإيجابي مساء الخميس الماضى مع ضيفه البلغارى بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن المنتخب الإيطالي وصل إلى مباراته رقم 35 على التوالى بدون هزيمة، ليعادل الرقم القياسي لمنتخبى البرازيل وإسبانيا.

وكانت أخر هزيمة للمنتخب الإيطالي أمام نظيره البرتغالى بهدف نظيف، في 10 سبتمبر 2018، بمرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية، ومن بعدها بدأت سلسلة الـ35 مباراة، والتي بدأت بالتعادل مع المنتخب الأوكرانى وديا بنتيجة 1 – 1.

ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، ويأتي المنتخب السويسرى في الوصافة برصيد 6 نقاط.

وكان منتخب الأزورى قد توج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في 11 يوليو الماضي، على حساب نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 - 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة