سامي الشيشيني: لازم نعترف إن غياب محمد صلاح أثر على المنتخب أمام أنجولا

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:31 ص
سامي الشيشيني: لازم نعترف إن غياب محمد صلاح أثر على المنتخب أمام أنجولا سامي الشيشيني
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى سامي الشيشيني، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن حسام البدري المدير الفني للفراعنة مظلوم في الهجوم عليه من قبل الجماهير، قائلا: "ملحقش يجتمع باللاعيبة ومحمد صلاح فارق جدًا مع الفرقة".

وأضاف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس، مع الإعلامي أحمد شوبير: "المنتخب في مرحلة التجميع، ومن شهر مارس الماضي لم يتم إقامة معسكر واحد لمنتخب مصر، غير أن هذا التجمع يأتي بعد أطول موسم في تاريخ الدوري".

وواصل الشيشيني: "المرحلة الأخيرة من الدوري كانت صعبة واللاعبون تعرضوا لإجهاد كبير، وهناك منتخبات مثل مصر تعتمد على لاعب مثل صلاح، مش عيب نقول ان عندنا لاب يشيل فرقة".

يخوض منتخب مصر مواجهة صعبة مع نظيره الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 غدا الأحد، حيث يشارك المنتخب في المجموعة السادسة من التصفيات برفقة أنجولا والجابون، بالإضافة إلى منتخب ليبيا.

وافتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس العالم 2022 بالفوز على أنجولا بهدف مقابل لا شىء على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من تصفيات إفريقيا لـ كأس العالم 2022 ، سجل محمد مجدي "أفشة" هدف اللقاء الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة.

الفوز رفع رصيد مصر إلى ثلاث نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السادسة رفقة ليبيا، فيما تجمد رصيد الجابون عند لا شيء من النقاط في المركز الأخير.

وظهر منتخب مصر أمام انجولا بأداء باهت أظهر ثلاثة عقبات كروية واضحة تحتاج لحلول عاجلة من الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى ونستعرضها فى السطور التالية..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة