روسيا تفوز بذهبية سباق الـ 500 كم ببطولة العالم للدراجات

السبت، 04 سبتمبر 2021 07:22 م
روسيا تفوز بذهبية سباق الـ 500 كم ببطولة العالم للدراجات روسيا بطولة العالم للدراجات
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجت الروسية الينا لايسنكو بالميدالية الذهبية لسباق 500 م ببطولة العالم للدراجات للناشئين المقامة على مضمار الدراجات باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 1 سبتمبر حتى 5 سبتمبر تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
 
وحققت لاعبة روسيا زمنا قدره 34.294 ثانية في النهائي، فيما حصدت لاعبة ألمانيا كلارا شنايدر المركز الثاني والميدالية الفضية بزمن قدره 35.353 ثانية، فيما فازت لاعبة روسيا اليزافيتا بوجومولوفا بالميدالية البرونزية محققة زمن قدره 35.438 ثانية.
 
وتختتم غدًا بطولة العالم للدراجات والتي أقيمت في مصر بمشاركة 46 دولة.
 
في سياق متصل، استقبلت منطقة أهرامات الجيزة صباح اليوم السبت، وفدًا من حكام ولاعبي فريق كل من دول اليونان و ليتوانيا وبيلاروسيا وأوكرانيا، المشاركين في بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، والتي تستضيفها مصر، وتقام على مضمار الدراجات الدولي بإستاد القاهرة خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
 
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على الاستفادة من الأحداث والفعاليات المهمة للترويج للمقاصد السياحية والأثرية المختلفة بمصر.
 
وقد استقبل الوفد أشرف محيي الدين  مدير عام منطقة آثار الهرم، حيث اصطحبهم في جولة  بالهرم الأكبر ومنطقتي أبو الهول والبانوراما.
 
وأعرب أعضاء الوفد عن انبهارهم بإعجاز بناء الأهرامات ونحت تمثال أبو الهول، كما حرصوا علي تسجيل زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية لهم من أمام هرم خوفو الأكبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع وتمثال أبو الهول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة