أكرم القصاص - علا الشافعي

دياب يكشف عن رأيه فى أغانى المهرجانات .. فيديو

السبت، 04 سبتمبر 2021 02:41 م
دياب يكشف عن رأيه فى أغانى المهرجانات .. فيديو دياب
كتب مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان دياب عن رأيه في أغانى المهرجانات أثناء استضافته مع الاعلامى عمرو الليثى في برنامج "واحد من الناس" الذي يذاع على قناة الحياة قائلاً إن أغانى المهرجانات لا تهدد الاغانى الشعبية، وأنا بسمع بعض أغانى المهرجانات وبعضها ممتع وبه كلمات وألحان حلوة، مضيفًا أن بعض مطربى المهرجانات فنانين ولديهم قدرات كبيرة، وغنى خلال الحلقة جزء من أغنية "وداع يادنيا وداع" .

 



قال الفنان دياب إن الغناء هو نقطة انطلاقه، ودائمًا يسعى إلى تقديم أغانٍ ممتعة للجماهير، وأضاف دياب خلال لقائه الإعلامى عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة الحياة، إن هناك مشهدًا جمعه مع أمير كرارة بكلبش ويتخلله أغنية العو، مضيفًا: "هذا المشهد كان فيه إسقاط على الأغنية، وصاحب الفكرة كان المخرج بيتر ميمي، وأنا قلت له ممكن نقلش على أغنيتى لأنى لا أستطيع أن أسخر من أى زميل أوعمل فنى".

وعن أدوار الشر قال دياب: "أنا أحب تلك الأدوار وبها انفعالات ومشاعر، ولكنى لا أحب ان أتخصص فى مجال واحد، وأتمنى تقديم أنماط مختلفة".

وأشار إلى أن أكثر فنان أحبه فى أدوار الشر الراحل عادل أدهم ومحمود المليجى من أهم الممثلين فى مجال الشر، وهم أساتذة كبار ولديهم شخصية مميزة ومختلفة، مضيفا: "وأنا افضل مدرسة الشر المستتر". وتابع دياب: "نحن نعيش فى زمن العجايب، وأكثر ما يقلقنى أننى لا أحب المشاكل أو الصراعات وأحب السلام والهدوء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة