بوروسيا دورتموند يخطط لإنهاء إعارة خيسوس نجم ريال مدريد

السبت، 04 سبتمبر 2021 02:32 م
بوروسيا دورتموند يخطط لإنهاء إعارة خيسوس نجم ريال مدريد البرازيلي رينير خيسوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولو فريق بوروسيا دورتموند قطع إعارة البرازيلي رينير خيسوس مع الملكي  والمعار إليه من صفوف ريال مدريد الإسباني.

البرازيلي رينير خيسوس انضم إلي صفوف ريال مدريد من فلامنجو فى يناير 2020، مقابل 30 مليون يورو، وتمت إعارته إلى بوروسيا دورتموند الألماني لاكتساب الخبرات وتطور الجانب الفني والبدني.

وحسبما ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن بوروسيا دورتموند يخطط لإنهاء إعارة البرازيلي رينير خيسوس فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة بوروسيا دورتموند أمهلت البرازيلي رينير حتي يناير المقبل من أجل تقديم مستوى رائع يمنحه فرصة الاستمرار لنهاية الموسم الجاري، وإلا سيتم قطع إعارته في يناير.

وشارك البرازيلي رينير خيسوس مع بوروسيا دورتموند فى 254 دقيقة فى الموسم الأول، وأحرز هدفا وحيدا.

من جانب آخر، يشعل النرويجي إيرلينج هالاند ، موهبة فريق بوروسيا دورتموند الألماني، الصراع بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية صورة الموهبة النرويجية إيرليند هالاند، وأكدت أن صراعا منتظرا سيشهده سوق انتقالات صيف 2022 بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على خطف هالاند، المتوقع رحيله عن "سيجنال إيدونا بارك" نهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يضع هالاند فى جدول أعماله لضمه لصفوف الملكي، بعد حسم صفقة كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان.

كما سيدخل باريس سان جيرمان بقوته المالية لحسم صفقة هالاند نجم دورتموند، تأهباً للرحيل المنتظر للنجم كيليان مبابي إلي ريال مدريد نهاية الموسم الجاري.

ورفض مسئولو باريس سان جيرمان فكرة رحيل كيليان مبابي إلي ريال مدريد في الصيف المنتهي، وتمسك ببقائه لنهاية الموسم، وسيكون اللاعب الأحقية في التفاوض مع الملكي يناير المقبل، تمهيداً للإنتقال إليه بشكل مجاني في صيف 2022 موعد إنتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة