بكاء أومتيتي.. كواليس جلسة الحسم لمستقبل مدافع برشلونة

السبت، 04 سبتمبر 2021 02:51 م
بكاء أومتيتي.. كواليس جلسة الحسم لمستقبل مدافع برشلونة أومتيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الجلسة الحاسمة، لمستقبل صامويل أومتيتي مع برشلونة الإسباني، على بكاء المدافع الفرنسي في حضور خوان لابورتا وبعد أعضاء اللجنة الفنية للفريق الكتالوني.

مارست إدارة برشلونة، ضغوطات كبيرة من أجل الضغط على صامويل أومتيتي للرحيل عن البارسا، لكن أصر المدافع الفرنسي، على منحه الفرصة لإثبات نفسه من جديد في الموسم الجاري.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن خوان لابورتا رئيس برشلونة، وعدد أعضاء اللجنة الفنية للبلوجرانا، عقدوا جلسة حاسمة لإجباره على الرحيل عن النادي قبل نهاية عقده الممتد حتى يونيو 2023، لعدم الحاجة إلي جهوده بالإضافة للتخلص من راتبه.

أضافت، أن صامويل أومتيتي مدافع برشلونة، خاطب إدارة البارسا برئاسة خوان لابورتا، إنه تعاقد مع مدربين من خارج أسوار النادي لإستعادة لياقته البدنية، إستعداداً لتحدي نفسه مع الفريق في الموسم الجاري.

أكملت، أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، إستمع جيداً لصامويل أومتيتي، ثم صدقه وعانقه بحرارة، ووعده بأنه سيتحدث مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني، من أجل منحه الفرصة في الموسم الجديد 2021-2022، وما كان من المدافع الفرنسي إلا أن بكي أثناء الجلسة.

يذكر أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، حدد 3 شروط لتجديد عقد كومان، من بينها ضمان مشاركة صامويل أومتيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة