أكرم القصاص - علا الشافعي

أوناجم يرافق بن شرقى على طائرة العودة إلى القاهرة للانتظام فى الزمالك

السبت، 04 سبتمبر 2021 01:18 م
أوناجم يرافق بن شرقى على طائرة العودة إلى القاهرة للانتظام فى الزمالك محمد أوناجم وأشرف بن شرقى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل المغربى محمد أوناجم لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك والمعار لصفوف الوداد المغربى، إلى القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أرسل مسئولو القلعة البيضاء تأشيرة السفر إلى اللاعب من أجل العودة والانتظام فى التدريبات.

ومن المنتظر أن يصل أوناجم إلى القاهرة على متن الطائرة التى يعود عليها المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك، عقب انتهاء مهمته مع منتخب بلاده، حيث يحل منتخب المغرب ضيفا على نظيره الغينى مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات.

وأخطر نادى الزمالك محمد أوناجم بعودته لصفوف الفريق بعد انتهاء فترة إعارته، حيث يرغب الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى فى عودة اللاعب من أجل تدعيم صفوفه.
 
وساهم المحترفون الأربعة المتواجدون فى صفوف فريق الزمالك حاليًا، فى حسم الفارس الأبيض لقب الدورى لموسم 2020 / 2021، خاصة أنهم أصحاب بصمة واضحة فى مشوار الفريق نحو التتويج بالبطولة.

- المغربي أشرف بن شرقي شارك مع الفريق في 30 مباراة بـ 2403 دقائق منها 27 مباراة كأساسي، وأحرز مع الفريق 15 هدفا جعلة ثالث هدافي الدوري مع 6 تمريرات حاسمة، كما حصل على 5 بطاقات صفراء.

- التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق، شارك مع الزمالك خلال مشوار بطولة الدوري في 19 مباراة بـ 1409 دقائق منها 16 لقاء أساسيا وساهم في 3 تمريرات حاسمة، وحصل على بطاقتين صفراوين.

- التونسي فرجاني ساسي الذي رحل قبل نهاية الموسم الى الدحيل القطري، شارك مع الزمالك خلال بطولة الدوري في 19 مباراة بـ 1432 دقيقة منها 16 مباراة أساسيا، وأحرز مع الفريق 3 أهداف وحصل على 3 كروت صفراء وبطاقة حمراء.

- المغربي حميد أحداد الذي عاد الى الرجاء المغربي، شارك مع الزمالك في هذا الموسم خلال مشوار بطولة الدوري في 14 مباراة بـ 755 دقيقة، ولم يحرز سوى 3 أهداف.

وتوج الزمالك ببطولة الدورى الممتاز، بعدما حصد الأبيض اللقب للمرة الـ13 فى تاريخ قلعة ميت عقبة، عقب تصدره جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 80 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة حقق خلالها الفوز فى 24 لقاء وتعادل فى 8 مواجهات وهُزم فى مباراتين، فيما نجح لاعبوه فى تسجيل 61 هدفًا كثانى أقوى خط هجوم فى المسابقة بعد الأهلى الذى سجل لاعبوه 72 هدفًا، واستقبلت شباك الأبيض 21 هدفًا ليكون أقوى خط دفاع فى المسابقة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة