بيانيتش: غير نادم على الانضمام لبرشلونة وكومان كان يعاملنى كطفل صغير

السبت، 04 سبتمبر 2021 12:21 ص
بيانيتش: غير نادم على الانضمام لبرشلونة وكومان كان يعاملنى كطفل صغير بيانيتش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش المنضم على سبيل الإعارة لصفوف بشكتاش التركى من برشلونة الإسباني، المدير الفني الهولندي للفريق الكتالونى رونالد كومان، مؤكدا أن الأخير لم يحترمه خلال فترة تواجده مع الفريق.

وكان بشكتاش التركى قد أعلن مساء الخميس الماضى عن تعاقده مع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من نادى برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. 

وتحدث بيانيتش لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلا:" كومان تجاهلني منذ البداية، أنه مدرب غريب جدا جدا، لأول مرة أرى ذلك في حياتي، لم يكن يتحدث معي حتى، أنا لاعب أتقبل كل شيء إذا شرحوا لي الوضع، لا أن تتم معاملتي كما لو أني بعمر الـ15 عاما".

وأضاف لاعب برشلونة السابق قائلا:" أكثر ما خيب ظني، أن المدرب لم يكن متواجدًا ليراني أتدرب بتلك القوة، لا يمكن لأي لاعب أن يقول أنا هنا إلا عبر التدريبات، والمدرب ليس موجودا ليلحظ ذلك.

وتابع قائلا: "كل ما أردته أن يكلمني المدرب مباشرة، أن يقول لي وجها لوجه أنني لست ضمن مخططاته، لقد كان يشركني أحيانا 5 أو 10 دقائق، وأحيانا أبدأ الإحماءات لمدة 45 دقيقة، ولا ألعب. لم أر هذا في حياتي".

وبسؤاله هل أنت نادم على انضمامك للبارسا، قال بيانيتش: "لا أبدًا، في الحياة الاشياء التي يجب أن تحدث تحدث، أنا جدًا طموح وتنافسي، لقد وصلت حقاً لمستوى البارسا واليوفي، أعلم تماماً انني أستطيع اللعب لكنهم لم يسمحوا لي التنافس والمساعدة".

وأضاف قائلا: "أحب طريقة لعب برشلونة ومشاهدة مبارياتهم، من الواضح أن فلسفة برشلونة في السنوات الأخيرة تناسب أسلوبي وما أحبه، عندما كنت في برشلونة ورأيت اللاعبين أدركت أن هذا ما كنت أحلم به".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة