أكرم القصاص

الكلام فى التريند على إيه؟.. مسلسل la Casa de papel يواصل تصدر التريندات العالمية تزامنا مع الموسم الجديد.. بهاء سلطان حديث الساعة بعد حفله في الساحل الشمالى.. و"دريك" يشارك بالقائمة بعد طرح ألبومه الجديد.. صور

السبت، 04 سبتمبر 2021 06:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. مسلسل la Casa de papel يواصل تصدر التريندات العالمية تزامنا مع الموسم الجديد.. بهاء سلطان حديث الساعة بعد حفله في الساحل الشمالى.. و"دريك" يشارك بالقائمة بعد طرح ألبومه الجديد.. صور
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم السبت.

وتصدر المسلسل الإسباني la Casa de papel، قوائم الأكثر تغريداً وتدويناً عبر قوائم منصات السوشيال ميديا المختلفة محلياً وعالمياً، تزامناً مع طرح الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير للسلسلة الأكثر شهرة في عالم دراما السرقة والتي حققت نجاحاً كبيراً خلال عرضها السنوات الماضية.

159456-la-Casa-de-papel

وحرص عدد كبير من نجوم المسلسل على مشاركة متابعيهم وجمهورهم بكواليس من الموسم الجديد عبر حساباتهم الشخصية بمنصات السوشيال ميديا، ليرفعوا من مؤشرات التدوين علي المسلسل عالمياً ومحلياً ومنهم النجم العالمي ألفارو مورتي صاحب شخصية البروفيسور والنجم العالمي جايمي لورنت صاحب شخصية دنفر.

البروفيسور
البروفيسور

كما تصدرت حفل المطرب بهاء سلطان فى ختام صيف 2021 بالمسرح الروماني في الساحل الشمالي، قوائم الأكثر تدويناً وتغريداً عبر موقع جوجل، بعد غياب طويل للنجم عن الظهور أمام الجمهور، وبدأ سلطان حفلته علي خشبة المسرح مرددا أغنية "أنت استثنائي" وسط تفاعل من الجمهور، بعدها حرص على تحية الجمهور والثناء على الجهود المبذولة لإعادة إحياء حفلات المسرح الروماني مرة أخرى.

وأشعل بهاء سلطان الحفل بعدد كبير من أغانيه الطربية التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "يا تري" ، "الواد قلبه بيوجعه" و"أنا مصمم" ، "احلف" ، 3 دقايق" ، "وأنت بتكلمني"و "أنت واخدها معايا تحدي".. وغيرها مما قدمها تلبية لرغبات الجمهور على مدى ساعة ونصف الساعة. 

كما شغل قوائم الأكثر تدويناً عبر موقع تويتر، اسم المطرب العالمي دريك – drake، تزامناً مع طرح ألبومه الجديد Certified Lover Boy، الذي طال انتظاره وتم تأجيله لعده مرات، حيث دون الكثيرين من عشاق المطرب في جميع انحاء العالم على الألبوم الجديد عبر حساباتهم الشخصية مما جعله من أوائل الهاشتاجات المشاركة في قوائم التريند.

وشارك في قوائم الأكثر تدويناً وتغريداً بمنصات السوشيال ميديا المختلفة، هاشتاج خاص بالمنتخب الوطني تزامناً مع التدريبات الحالية التي يخوضها المنتخب استعداداً لمواجهة نظيره منتخب الجابون ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 غدا الأحد، حيث يشارك المنتخب فى المجموعة السادسة من التصفيات برفقة أنجولا والجابون، بالإضافة إلى منتخب ليبيا.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب أنجولا بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى فى إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وسجل هدف المنتخب الوحيد محمد مجدى أفشة من ركلة جزاء حصل عليها أحمد أبو الفتوح، بعدما قام مدافع أنجولا بعرقلته داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 4.
 
وعلى الرغم من فوز منتخب مصر على أنجولا بهدف دون رد إلا أن المنتخب يحتل المركز الثاني خلف منتخب ليبيا المتصدر بعد فوزه على منتخب الجابون 2 / 1 في اللقاء الذى أقيم بليبيا.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة