أكرم القصاص

الرغبة تحسم صفقة عمر بيبو موهبة دكرنس للأهلي

السبت، 04 سبتمبر 2021 05:56 م
الرغبة تحسم صفقة عمر بيبو موهبة دكرنس للأهلي عمر البكري
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب مسئولو النادي الأهلي خلال الساعات القادمة من حسم صفقة ضم عمر البكرى الشهير بـ"بيبو" صانع ألعاب دكرنس ومنتخب الشباب مواليد 2001 بعد الاتصالات المكثفة التى أجراها المهندس عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء مع المهندس محمد خضر رئيس نادي دكرنس، والذي أبدى مرونة فى التفاوض فى ظل تمسك اللاعب الموهوب بالانتقال للقلعة الحمراء ورفض كافة العروض المحليه الأخرى، وعلى رأسها بيراميدز.
 
وكان عمر البكري قد وقع على ورقة رغبة بالانضمام للنادي الأهلي تحسبا منه لحدوث أى مزايدات فى صفقة انتقاله للقلعة الحمراء في الموسم الكروي الجديد.
 
جدير بالذكر أن بيبو دكرنس كما يطلقون عليه في مجموعة بحري بدوري القسم الثاني وزملاؤه بمنتخب الشباب الذي كان يقوده ربيع ياسين.
 
اللاعب الشاب يتمتع  بإمكانيات فنية وجسمانية وبدنية ومهارية وتهديفية عالية جعلته محط أنظار كشافي أندية القمة، وعلى رأسها النادي الأهلي، والذى تمسك اللاعب بارتداء القميص الاحمر ورفض أى إغراءات مالية في الساعات الماضية من مسئولي نادي بيراميدز.
 
ويتوقع مسئولو النادي الأهلي أن يكون البكري مفاجأة بعد متابعته طوال الفترة الماضية، لاسيما وأن اللاعب يشبه في أدائه خالد بيبو نجم الأهلي السابق ومدير قطاع الناشئين الحالي، والذي كان له دور كبير فى إقناع اللاعب بالاعتذار لمسؤولي الناديين الكبيرين والتمسك باللعب للأهلي وإبداء رغبته لناديه باللعب فقط للأهلي دون أى شروط.
 
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة