لاعب سيراميكا السابق يوقع للداخلية في صفقة انتقال حر

الخميس، 30 سبتمبر 2021 09:25 م
لاعب سيراميكا السابق يوقع للداخلية في صفقة انتقال حر ضياء قنديل
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع ضياء قنديل لاعب سيراميكا السابق على عقود انضمامه لنادى الداخلية الذى يلعب في القسم الثانى بالموسم الجديد وذلك فى صفقة انتقال حر بعد استغناء سيراميكا عن اللاعب فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ضياء قنديل،أعلن رحيله عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية بعد 6 سنوات قضاها داخل الفريق مؤكدًا أنه اكتسب العديد من الخبرات طوال الفترة التي قضاها داخل أسوار النادى الصاعد حديثًا لدورى الأضواء والشهرة.

وكتب ضياء عبر صفحته الشخصية فيس بوك: "تم انتهاء تعاقدي بالبيت الكبير نادي سيراميكا وقضيت فيه 6 مواسم من حياتي اتعلمت فيهم حاجات كتير واكتسبت خبرات".

أضاف: "وبشكر كل اللاعبين داخل النادي وكل من ساهم في صعوده إلى الدوري الممتاز وكل الأجهزة اللي اشتغلت معهم خلال مسيرتي كلاعب داخل صفوف نادي سيراميكا وكل العاملين داخل النادي وشكرًا للجميع وأتمني لكم التوفيق في كل ما هو قادم".
 
ومن ناحية أخرى بدأ الجهاز الفني لفريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان، وضع البرنامج الخاص للفريق في المرحلة المقبلة في إطار استعدادات الفريق لخوض منافسات بطولة الدوري العام مع نهاية شهر أكتوبر. 
 
وقرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق خوض 9 مباريات ودية من أجل الاستعداد للدوري الممتاز وعقد الجهاز الفني، جلسة مطولة مع الجهاز الإداري لفريق سيراميكا ، لتحضير وتسكين المباريات الودية التي طلبها الجهاز الفني.
 
وحدد هيثم شعبان الفترة الي يخوض بها المباريات من 3 حتى 19 أكتوبر القادم وتحدد 7 مباريات من أصل 9 أمام أندية بورتو، والأهلي الليبي، والاتحاد الليبي، والنصر، والداخلية، والإنتاج الحربي، والفيوم،ويتبقى تحديد أطراف مواجهتين حيث يعكف الجهاز الفني على إختيارها.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة