فيديو.. الأرصاد تحذر من تشغيل المراوح والتكييفات وتكشف تفاصيل حالة الطقس

الخميس، 30 سبتمبر 2021 08:00 ص
فيديو.. الأرصاد تحذر من تشغيل المراوح والتكييفات وتكشف تفاصيل حالة الطقس شروق وجدى
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن حالة الطقس، اليوم، الخميس، من إعداد محمود جلال، وتقديم شروق وجدى، تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم، الخميس، استمرار  انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء، وجنوب البلاد.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية، وجنوب سيناءن وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط سيناء.

ومن ناحية أخرى كشف الدكتور محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بمخاطر الطقس بالهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، موضحًا أن البلاد تشهد هذه الفترة حالة استقرار بالأحوال الجوية على كافة الأنحاء، حيث درجات الحرارة حول المعدل، ويكون الطقس فى فترات الليل لطيف فى أوله يميل للبرودة فى آخره.

وناشد شاهين المواطنين توخى الحذر أثناء الليل خاصة فى الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، حيث تكون الأجواء مائلة للبرودة، موجها بعدم تشغيل المرواح والتكييفات لتجنب الإصابة بنزلات البرد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة