أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو وردة يقود هجوم أنورثوسيس أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبى

الخميس، 30 سبتمبر 2021 05:40 م
عمرو وردة يقود هجوم أنورثوسيس أمام جينت فى دورى المؤتمر الأوروبى عمرو وردة
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الدولى المصرى عمرو وردة، لاعب أنورثوسيس فاماجوستا القبرصي، فى التشكيل الأساسى لفريقه الذى يخوض مواجهة مضيفه جينت البلجيكي، التي تنطلق فى السابعة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، على ملعب "جلامكو آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

يذكر أن فريق أنورثوسيس فاماجوستا تلقى الخسارة على ملعبه بهدفين أمام بارتيزان بلجراد الصربي في الجولة الأولى، والتي أقيمت على ملعب "نيو جي اس بي ستاديوم"، في حين فاز جينت على فلورا تالين الإستوني بهدف دون مقابل.

وشارك عمرو وردة خلال مسيرته الكروية في 3 بطولات أوروبية قارية هي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج"، والدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، ودوري المؤتمر الأوروبي.

وسبق عمرو وردة في اللعب في 3 بطولات قارية النجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الانجليزي الذي شارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، اللتين حصل عليهما مع الريدز بالإضافة الى الدوري الأوروبي.

وكان نادي أنورثوسيس القبرصي أعلن بشكل رسمي التعاقد مع الدولى المصري عمرو وردة لاعب باوك اليونانى في صفقة انتقال مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأوقعت القرعة فريق أنورثوسيس في المجموعة الثانية من البطولة مع فرق: جينت البلجيكي وبارتيزان الصربي وفلورا الإستوني.

تشكيل أنورثوسيس
تشكيل أنورثوسيس

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة