أكرم القصاص - علا الشافعي

الصحف المصرية.. مصر تحقق أرقاما قياسية فى عهد الرئيس السيسى

الخميس، 30 سبتمبر 2021 02:00 ص
الصحف المصرية.. مصر تحقق أرقاما قياسية فى عهد الرئيس السيسى الصحف المصرية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح الخميس، عدد من القضايا والموضوعات الهامة على رأسها، "مصر تحقق أرقاما قياسية فى عهد الرئيس السيسى"، و"مصر لن تقبل اإضرار أو المساس بمصالحها المائية".. "تونس تنتصر للمرأة وترد على "ظلام الإخوان".. "مسئول بالأمم المتحدة: مصر المرشح الأقوى لاستضافة قمة المناخ 2022". 
 

اليوم السابع

 
اليوم السابع
اليوم السابع
 
تتابع اليوم السابع في عددها الصادر، اليوم الخميس، العديد من القضايا والملفات المهمة، منها "الجمهورية الجديدة على طريق العالمية"، وكيف حققت مصر إنجازات كبيرة تم تسجيلها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وتأكيد الرئيس السيسى خلال لقائه مستشار الأمن القومى الأمريكى أن مصر لن تقبل الإضرار أو المساس بمصالحها المائية..
 
واقرأ أيضا على صفحات اليوم السابع .. 

الجمهورية الجديدة على طريق العالمية.. مصر تحقق أرقاما قياسية فى عهد الرئيس السيسى.. إنجازات كبيرة للدولة فى موسوعة جينيس.. أكبر قافلة خيرية لصندوق تحيا مصر.. محور "روض الفرج" أعرض كوبرى معلق فى العالم.. إقامة أكبر مأدبة إفطار بالعاصمة الإدارية.. صورة قناع توت عنخ آمون تتألق بالموسوعة العالمية.. إنشاء أكبر محطة معالجة وأكبر محطة تحلية وأكبر محطة معالجة بالأوزون فى مشروع بحر البقر.

الرئيس السيسى يلتقى مستشار الأمن القومى الأمريكى ويؤكد: مصر لن تقبل الإضرار أو المساس بمصالحها المائية.. الرئيس يؤكد أهمية إجراء الانتخابات بليبيا فى ديسمبر.. ويشدد: استعادة الفلسطينيين لحقوقهم المشروعة ستغير المنطقة للأفضل.. "سوليفان": الدور المصرى محورى لتحقيق السلام.

مدبولى: توجيهات رئاسية بالاستعداد لعام دراسى آمن.. رئيس الوزراء يشدد فى اجتماع الحكومة على ضرورة الانتهاء من تطعيم جميع طلاب الجامعات والعاملين فى قطاع التعليم.

16 تشريعا من النواب على أجندة "الدور الثانى".. قائمة من مشروعات القوانين تقدم بها أكثر من 60 برلمانيا جاهزة للعرض على الجلسة العامة بعد أخذ رأى مجلس الشيوخ بشأنها.

مسؤول بالأمم المتحدة : مصر المرشح الأقوى لاستضافة قمة المناخ 2021.

12 كتابا عن الهوية المصرية والمواطنة وتشكيل الوعى.. سلاسل "الثقافة" تهتم بمحاربة الأفكار الهدامة.. "الهوية" ترصد تطور الشخصية المصرية.. و"مصريات" تؤكد على عظمة التكوين المصرى.

تونس تنتصر للمرأة وترد على "ظلام الإخوان" قيس سعيد يكلف سيدة بتشكيل الحكومة للمرة الأولى فى العالم العربى.. نجلاء بودن تبدأ مشاوراتها.. وملف كورونا والاقتصاد والسيطرة على "النهضة" بمقدمة التحديات.

 

 

الوفد

 
الوفد
الوفد

مصر لن تقبل المساس بمصالحها المائية.


نهر النيل شريان وجود مصر.. وسياسة الأمر الواقع تهدد أمن المنطقة.
الحكومة تطبيق المعايير الأوروبية على البضائع المستوردة. 


خطة لإزالة 16 ألف مبنى مخالف بالمحافظات.
فوضى الشوارع تنتظر قرارات رادعة. 

 

 

الدستور

 
الدستور
الدستور


الرئيس السيسى لمستشار الأمن الومى الأمريكي: لن نقبل الإضرار بمصالحنا المائية.
السيسى: حل القضية الفلسطينية سيفتح أفاق السلام.
رئيس الوزراء: التنسيق بين أجهزة الدولة لإزالة التعديات على مجرى النيل. 
تقرير دولى: خطة تنمية سيناء توفر ملايين فرص العمل. 
وبدء إجراءات الطرح الإلكترونى الأول لـ17 تجمعا تعاونيا. 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة