أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم الخميس 30 / 9 / 2021

الخميس، 30 سبتمبر 2021 10:50 م
أخبار الزمالك اليوم الخميس 30 / 9 / 2021 الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 30 / 9 / 2021، العديد من الأحداث الهامة وأبرزها، الزمالك يتعادل سلبيا مع بيراميدز فى ودية الدفاع الجوى، و رئيس الزمالك يكشف لليوم السابع انتهاء أزمة القيد مع اتحاد الكرة.

الزمالك يتعادل سلبيا مع بيراميدز فى ودية الدفاع الجوى

انتهت مباراة الزمالك وبيراميدز، بالتعادل السلبي، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى، ضمن استعدادات الفريقان للمنافسات الرسمية المقبلة، ومن المقرر أن يحصل الزمالك على راحة من يوم 1 أكتوبر حتى يوم 5 من نفس الشهر، عقب مباراة اليوم ويستأنف الزمالك تدريباته الجماعية يوم 6 أكتوبر.

رئيس الزمالك يكشف لليوم السابع انتهاء أزمة القيد مع اتحاد الكرة

أكد حسين لبيب، رئيس الزمالك، لليوم السابع أنه تم تسوية مديونية النادي مع اتحاد الكرة، وأصبح من حق النادي الحصول على بطاقات لاعبي القائمة الأولى وبذلك سيتمكنوا من المشاركة في المباريات الرسمية المحلية إلى جانب قيد بعض اللاعبين وهم سيف الجزيري والمغربي محمد أوناجم حيث بذلك انتهت أزمة القيد الخاصة بالزمالك في اتحاد الكرة والتي كانت متعلقة بالمديونية ويتبقى ايقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حيث لن يتمكن الزمالك من قيد صفقاته الجديدة حال عدم إيقاف قرار الفيفا.

أوليفر روى مدرب الزمالك يدرس برشلونة من خلال متابعة دورى أبطال أوروبا لكرة اليد

حرص أوليفر روى المدير الفنى لفريق كرة اليد بنادى الزمالك على متابعة مباراة برشلونة الإسباني و فيزيريم المجرى بعد والتى شهدت خسارة الفريق الإسباني بنتيجة 29/28 فى ثالث جولات دورى أبطال أوروبا .

شيكابالا يغيب عن ودية الزمالك وبيراميدز ويشاهدها من الملعب

يغيب محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك عن ودية فريقه المقامة حاليا أمام بيراميدز علي الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى، على أن يشاهدها كمتفرج من الملعب.

محامى شيكابالا: عقوبة الـ8 أشهر غير موجودة فى اللائحة و12 أكتوبر حسم القرار

أكد كمال شعيب محامى محمود عبد الرازق شيكابالا، أن العقوبة التى فرضت على قائد نادى الزمالك بعد أحداث ليلة تتويج الأبيض ببطولة الدورى غير موجودة فى لائحة عقوبات المسابقات.

الزمالك يضم حارس مرمى المقاصة لمدة 5 مواسم

نجح مسئولو نادي الزمالك في ضم معاذ علاء الدين حارس مرمى فريق الناشئين بالمقاصة مواليد 2003، لتدعيم مركز حراسة مرمى فريق الناشئين بالقلعة البيضاء لنفس الفئة العمرية.

معلول وبن يوسف وثنائى الزمالك فى قائمة تونس استعدادا لتصفيات كأس العالم

ينضم الرباعى علي معلول لاعب الأهلى وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبا الزمالك وفخر الدين بن يوسف لاعب بيراميد، لقائمة منتخب تونس لمواجهتي موريتانيا في تصفيات كأس العالم 2022 شهر أكتوبر المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة