Top 7.. تابعوا أهم الأخبار على مدار اليوم الخميس 30-9-2021 مع محمد أسعد.. فيديو

الخميس، 30 سبتمبر 2021 05:47 م
Top 7.. تابعوا أهم الأخبار على مدار اليوم الخميس 30-9-2021 مع محمد أسعد.. فيديو الزميل محمد أسعد
كتبت: ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت نشرة Top7 التى تذاع عبر "إنستجرام اليوم السابع"، من إعداد وتقديم الزميل الصحفي محمد أسعد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم الخميس 30-9-2021، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 

وقال الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في بيان صادر عنه إن متوسط العمر المتوقع للبقاء على قيد الحياة في مصر عام 2021 حوالي 74 سنة وبلغ عدد إجمالي المسنين في مصر 6 ملايين و800 ألف، وأضيئت قبة جامعة القاهرة باللون الأحمر، في إطار الاحتفال بـ"اليوم العالمي للقلب" بهدف التوعية ضد المخاطر التي تتسبب فيها أمراض القلب وخفض معدل انتشارها حول العالم.

 

وتجردت ربة منزل من الرحمة والإنسانية وذبحت طفل عمره 10 سنين وألقت بجثته في الزراعات بأسيوط انتقاما من والده وجده، وتمكنت قوات الشرطة من القبض على المتهمة وأحالتها للنيابة العامة.

 

ويستمر بركان لا بالما في تدفق الحمم البركانية والتي وصلت للمحيط الأطلسي وشكلت دلتا تعادل مساحتها 20 ملعب كرة قدم وتسببت في تغيير لون المحيط حولها.

 

وقضت محكمة فرنسية بسجن الرئيس الفرنسي الأسبق نيكولا ساركوزي لمدة سنة بعد إدانته بالتمويل غير القانوني في انتخابات 2012.

 

الزميل الصحفى محمد أسعد .
الزميل الصحفى محمد أسعد .

 

ونفى الفنان الشاب تيام مصطفى قمر شائعات أرتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وقال خلال ظهوره في برنامج اسألني "أنا وليلى صحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة ومن أقرب الناس ليا".

 

وعلى استاد برج العرب يلتقى مساء اليوم المنتخب الوطنى أمام ليبيريا فى أولى مبارياته الودية تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش في إطارالإعداد ة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة