أكرم القصاص

محمد صلاح يزين الصورة الرسمية لفريق ليفربول فى الموسم الحالى

الخميس، 30 سبتمبر 2021 10:09 م
محمد صلاح يزين الصورة الرسمية لفريق ليفربول فى الموسم الحالى ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن الصورة الرسمية للريدز للموسم الحالي 2021 / 2022، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، وذلك بعدي يومين فقط من الفوز العريض الذي حققه الفريق على حساب بورتو البرتغالي بنتيجة 5 / 1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعة في دوري أبطال أوروبا.

ويزن الصورة الرسمية لنادي ليفربول النجم المصري محمد صلاح هداف الريدز خلال المواسم الأربع الماضية والذي يتربع على صدارة هدافي البريميرليج خلال الموسم الحالي.

ويعتلي الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول صدارة ترتيب اللاعبين الأكثر تسديداً على المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 متفوقاً على كل منافسيه في واحدة من مفاجآت اللاعب السعيدة للجماهير التي تسانده في مختلف أنحاء العالم وذلك عقب مرور 6 جولات من مسابقة "بريميرليج".

ويستعد محمد صلاح لقيادة فريقه ليفربول في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الأنفيلد" مساء الأحد بحثاً عن تأمين صدارة الريدز لجدول ترتيب البطولة وصدارته لهدافي المسابقة.

ليفربول
ليفربول

وأعلن نادي ليفربول غياب مدافعه الدولي ترينت ألكسندر أرنولد عن مباراة مانشستر سيتي المقرر إقامتها في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل على ملعب "الأنفيلد" في قمة مباريات الجولة السابعة، ضمن من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022، وذلك للإصابة بعد التأكد من عدم قدرته على اللحاق بالقمة المرتقبة.

ويتوقع كلوب أن يعود ألكسندر أرنولد بعد التوقف الدول المقبل إلى جانب تياجو ألكانتارا الذي يتعافى من إصابة في ربلة الساق.

وأضاف يورجن كلوب: "أنهم يقومون بعمل جيد ولكن لن يكون لديهم الوقت الكافي للعودة ضد السيتي، لكنني أتوقع أن يعود كلاهما بعد فترة التوقف الدولية".

وأوضح كلوب: "لكن لدينا فريقا جيدًا لذلك لا يزال لدينا حلول وعلينا استخدامها، بعد فترة التوقف الدولي، أعتقد أن الأولاد سيعودون."


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة