أكرم القصاص

كلوب يعلن غياب ألكسندر أرنولد وتياجو عن قمة ليفربول ضد مان سيتي

الخميس، 30 سبتمبر 2021 07:01 م
كلوب يعلن غياب ألكسندر أرنولد وتياجو عن قمة ليفربول ضد مان سيتي ترينت ألكسندر أرنولد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول غياب مدافعه الدولي ترينت ألكسندر-أرنولد عن مباراة مانشستر سيتي المقرر اقامتها في تمام الخامسة والنصف مساء الأحد المقبل على ملعب "الأنفيلد" في قمة مباريات الجولة السابعة ضمن من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022، وذلك للإصابة بعد التأكد من عدم قدرته على اللحاق بالقمة المرتقبة.

ويتوقع كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن يعود ألكسندر أرنولد بعد التوقف الدولي المقبل إلى جانب لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا الذي يتعافى من إصابة في ربلة الساق.

وأضاف يورجن كلوب قائلا: "إنهم يقومون بعمل جيد ولكن لن يكون لديهم الوقت الكافي للعودة ضد السيتي، لكنني أتوقع أن يعود كلاهما بعد فترة التوقف الدولية".

وأوضح يورجن كلوب: "لكن لدينا فريقا جيدًا لذلك لا يزال لدينا حلول وعلينا استخدامها، بعد فترة التوقف الدولي، أعتقد أن الأولاد سيعودون."

ويبقى ليفربول الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري الممتاز هذا الموسم ويتصدر بفارق نقطة واحدة عن سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون أند هوف ألبيون.

وتمنح مواجهة الأحد، فرصة لفريق المدرب يورجن كلوب لتوسيع الفارق مع سيتي والثأر أيضاً من الخسارة المؤلمة 4-1 الموسم الماضي في أنفيلد وسط مدرجات خالية.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن السيتي و4 فرق أخرى التي تتشارك في حصد 13 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة