أكرم القصاص

الدوري الأوروبي .. جالاتا سراي يتعادل أمام مارسيليا فى غياب مصطفى محمد

الخميس، 30 سبتمبر 2021 11:15 م
الدوري الأوروبي .. جالاتا سراي يتعادل أمام مارسيليا فى غياب مصطفى محمد جالاتا سراي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا أولمبيك مارسيليا الفرنسي سلبيا مع ضيفه جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "فيلدروم" في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة الخامسة لدور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021 / 2022.

وتسببت الألعاب النارية في إيقاف مؤقت بالشوط الأول لمباراة فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وضيفه جالاتا سراي التركي، حيث تبادلت جماهير الفريقين القاء الألعاب النارية والشماريخ على بعضهما البعض، مما تسبب في توقف المباراة لنحو 8 دقائق، حتى هدأت الأمور واستأنف الحكم اللقاء مرة أخرى.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء فريق جالاتا سراي التركي في مباراة اليوم، ولم يقم المدير الفني فاتح تريم بمنحه فرصة المشاركة في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

الدوري الأوروبي

بهذه النتيجة واصل جالاتا سراي تصدر ترتيب المجموعة الخامسة بعد انتهاء الجولة الثانية برصيد 4 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراة والتعادل في الثانية وسجل هدف وحيد بينما حافظ على مرماه خالياً من الأهداف.

فيما جاء مارسيليا في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين بعدما تعادل اليوم وفي مباراة الجولة الأولى أمام لوكوموتيف موسكو.

وجاء مارسيليا خلف لاتسيو الذي جمع أول 3 نقاط له في المجموعة بعد الفوز على لوكوموتيف بهدفين نظيفين بينما اهتزت شباكه بهدف بعد الخسارة من جالاتا سراي في الجولة الأولى.

ويتذيل نادي لوكوموتيف الروسي جدول ترتيب المجموعة الخامسة ببطولة الدوري الأوروبي برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع مارسيليا.

وغاب عن جالاتا سراي الرباعي ريان بابل وبايرام وبويوك ولوينداما للإصابة.

أما فريق مارسيليا، فقد تعادل في المباراة الأولى مع سبارتاك موسكو، ليصبح في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدةوغاب عن المشاركة مع مارسيليا في مباراة اليوم، الثنائي بوبكر كمارا والمهاجم البولندي أركاديوش ميليك.

جالاتا سراي (2)

جالاتا سراي
جالاتا سراي (3)
جالاتا سراي
جالاتا سراي (4)
جالاتا سراي 
جالاتا سراي (5)
جالاتا سراي
جالاتا سراي (6)
جالاتا سراي 
جالاتا سراي (7)
جالاتا سراي
جالاتا سراي (8)
جالاتا سراي
جالاتا سراي (1)
جالاتا سراي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة