موسيمانى يرقص على يخت ويتقمص مهنة "قبطان" مركب فى البحر الأحمر.. فيديو

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 10:49 م
موسيمانى يرقص على يخت ويتقمص مهنة "قبطان" مركب فى البحر الأحمر.. فيديو موسيمانى المدير الفنى لفريق الأهلى
كتب محمد تهامى زكى - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إعجابه بمدينة السويس والبحر الأحمر، وذلك خلال تنزهه فيه مع أسرته منذ فترة وقبل نهاية الدورى، وأنه متواجد لقضاء إجازة نهاية الموسم فى بلاده جنوب أفريقيا.
 
ونشر بيتسو، عبر حسابه على إنستجرام، فيديو وهو يتقمص شخصية "القبطان" وقيادة "اليخت" فى البحر، صحبه بتعليق: "متعة الإبحار فى البحر الأحمر"، كما نشر فيديو آخر وهو يرقص على إحدى الأغانى على اليخت أثناء قضاء الإجازة.
 
وجه  موسيماني  رسالة رومانسية لزوجته في عيد ميلادها، ونشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، مصحوبة بتعليق: "عيد ميلاد سعيد لزوجتي الجميلة.. شكرًا لك دائمًا على تهدئة العاصفة، والوقاية من المطر، وإزالة السحب، وإخراج الشمس.. حبك ودعمك يتجاوزان".
 
 
 
من ناحية أخرى، يترقب مسئولو النادي الأهلي عودة بيتسو موسيماني المدير الفني من جنوب إفريقيا بعد انتهاء الأجازة التي حصل عليها عقب نهاية مسابقة الدوري، لمناقشته في العديد من الملفات التي تخص التحضير للموسم المقبل ومناقشة ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين عن القلعة الحمراء.
 
 
ويناقش مسئولو الأهلي بيتسو موسيماني في مدى حاجته إلى صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي أو الاكتفاء بالأربعة صفقات التي تم حسمها حتى الآن وهم كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن، بخلاف حسم مصير اللاعبين المعارين خاصة محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.
 
فى سياق أخر، يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مد فترة الراحة ومنح اللاعبين فرصة كافية للراحة خاصة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل، في ظل تلاحم المواسم وشكوى لاعبي الأهلي من الإجهاد بسبب كثرة المباريات في الموسم الماضي.
 
تأتي رغبة الجهاز الفني للأهلي في منح لاعبيه راحة كافية بعد الأنباء التي خرجت لتؤكد تأجيل مباراة السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي والتي كان مقررا إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة لتقام في ديسمبر المقبل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة