أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة منتخب إيطاليا ضد بلغاريا فى تصفيات كاس العالم

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:28 ص
ملخص وأهداف مباراة منتخب إيطاليا ضد بلغاريا فى تصفيات كاس العالم مباراة ايطاليا وبلغاريا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل المنتخب الإيطالي بنتيجة 1 - 1 مع ضيفه البلغارى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على ملعب "أرتيميو فرانكي" بمدينة فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

منتخب إيطاليا

جاء هدفا المباراة فى الشوط الأول، حيث سجل فيديريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس، هدف منتخب إيطاليا فى شباك بلغاريا فى الدقيقة 16 من زمن المباراة، من مجهود فردى رائع، وأختتمه بتسديدة زاحفة على يسار حارس المنتخب البلغارى. ونجح المنتخب البلغارى فى إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب اتاناس لييف. 

وفى الشوط الثانى حاول المنتخب الإيطالي تسجيل الهدف الثانى للفوز بالمباراة، ولكن وقف حارس بلغاريا ودفاعه حائلا أمام هجمات الأزورى العديدة. 

وحافظ المنتخب الإيطالي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، بينما رفع منتخب بلغاريا رصيده إلى نقطتين فى المركز الرابع.  وفى نفس المجموعة تغلب منتخب ايرلندا الشمالية على مضيفه ليتوانيا بنتيجة 4 - 1. 

وكان منتخب الأزورى قد توج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في 11 يوليو الماضي، على حساب نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل 1 - 1. 

ووصل المنتخب الإيطالي إلى المباراة رقم 35 بدون هزيمة ليعادل الرقم القياسي الذي حققه منتخبا إسبانيا والبرازيل تاريخيا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة