أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة تشيلى ضد البرازيل فى تصفيات كأس العالم

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 06:30 ص
ملخص وأهداف مباراة تشيلى ضد البرازيل فى تصفيات كأس العالم مباراة البرازيل وتشيلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب البرازيل فوزه السابع على التوالى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، على حساب مضيفه منتخب تشيلي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ملعب "مونمينتال ديفيد أورلانو"، بالعاصمة سانتياجو، ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات.

 

تشيلى ضد البرازيل

جاء الشوط الأول من اللقاء متوسط المستوى من جانب المنتخبين، وإن كانت السيطرة على الكرة أكثر للمنتخب البرازيلى الذى فشل فى ترجمتها إلى أهداف. 

وفى الشوط الثانى نجح إيفرتون ريبيرو فى تسجيل هدف فوز منتخب البرازيل بالمباراة فى الدقيقة 64، بعد متابعته لكرة مرتدة من كلاوديو برافو حارس تشيلى. 

ورفع منتخب البرازيل رصيده للنقطة 21 فى صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهأئيات كأس العالم 2022، متفوقا بفارق 6 نقاط عن منتخب الأرجنتين الوصيف برصيد 15 نقطة، والذى حقق الفوز على منتخب فنزويلا بنتيجة 3 - 1. 

ويستضيف منتخب السيليساو نظيره الأرجنتيني فى لقاء سوبر كلاسيكو، فى تمام التاسعة من مساء الأحد المقبل فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022. 

وفى نفس الجولة تعادل منتخب أوروجواى مع مضيفه منتخب بيرو بنتيجة 1 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما فى نفس موعد لقاء البرازيل ضد تشيلى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة