أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع طالبة تناولت قرص حفظ الغلال بالخطأ فى مركز جهينة بسوهاج

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 11:21 ص
مصرع طالبة تناولت قرص حفظ الغلال بالخطأ فى مركز جهينة بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقيت طالبة تبلغ من العمر 15 سنة تقيم بدائرة مركز شرطة جهينة بسوهاج، مصرعها إثر تناولها قرص لحفظ الغلال بطريق الخطأ داخل المنزل، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوصول طالبه لمستشفى طهطا العام مصابة بحالة إعياء إثر تناولها قرص سام عن طريق الخطأ.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمرى رئيس مباحث المديرية بوصول "نجاه ع أ" 15 سنة طالبة إلى مستشفي طهطا العام وتقيم دائرة مركز جهينة مصابة بحالة إعياء وقيئ وتوفيت أثناء إجراء الإسعافات اللازمة ادعاء تناول مادة سامة.

وبسؤال المصابة فور وصولها للمستشفي وقبل وفاتها، أقرت بأنه أثناء تواجدها بمنزلها تناولت قرص لحفظ الغلال بطريق الخطأ مما نتج عنه إصابتها، ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، وبسؤال شقيقتها "رغدة" 26 سنة، حاصلة علي بكالوريوس تربية، وجدتها لوالدها 72 سنة ربة منزل، وتقيمان بدائرة المركز، أيدتا ما جاء بالفحص، ونفيا الشبهة الجنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة