أكرم القصاص - علا الشافعي

عدلى القيعى: الـ VAR سبب رئيسى فى ضياع بطولة الدورى على الأهلي

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:48 ص
عدلى القيعى: الـ VAR سبب رئيسى فى ضياع بطولة الدورى على الأهلي عدلى القيعى
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عدلى القيعى، مستشار لجنة التعاقدات في النادى الأهلى، أن تقنية الـ"VAR" من أحد الأسباب الرئيسية في خسارة الفريق الأحمر بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم الماضى.

وأوضح عدلى القيعى، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى، أن الأخطاء التحكمية في مباريات الأهلى جاءت بشكل متكرر، وهذا الأمر أدى إلى فقد عدد كبير من النقاط وخسارة بطولة الدورى المصرى الممتاز، بخلاف ضغط المباريات في الجولات الأخيرة من عمر بطولة الدورى هذا الموسم.

وخسر فريق الأهلى بطولة الدورى المصرى الممتاز بفارق 6 نقاط، وأصبح الزمالك بطلا للدورى المصرى الممتاز برصيد 80 نقطة، للمرة الثالثة عشرة في تاريخه والأولى منذ 2015.

ومن جانب، آخر يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مد فترة الراحة ومنح اللاعبين فرصة كافية للراحة خاصة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء معسكر المنتخب، قبل العودة لاستئناف التدريبات الجماعية، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل، في ظل تلاحم المواسم وشكوى لاعبي الأهلي من الإجهاد بسبب كثرة المباريات في الموسم الماضي.

وتأتى رغبة الجهاز الفني للأهلي في منح لاعبيه راحة كافية بعد الأنباء التي خرجت لتؤكد تأجيل مباراة السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي والتي كان مقررا إقامتها يوم 24 سبتمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة لتقام في ديسمبر المقبل.

كما أن الجهاز الفني للأهلي يرغب في إراحة لاعبيه خشية من تعرضهم للإجهاد قبل انطلاق الموسم الجديد من الموسم الحالي، لاسيما بعد تأجيل منافسات بطولة كأس مصر إلى نهاية الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة