عبد الله السعيد صفقة الميركاتو الغامضة .. رئيس الزمالك يُعلن التفاوض الرسمى لضمه .. بيراميدز ينفى فى بيان ويؤكد التمسك باستمراره .. وتأكيدات بيضاء بترحيب اللاعب بالانتقال إلى ميت عقبة

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 04:00 م
عبد الله السعيد صفقة الميركاتو الغامضة .. رئيس الزمالك يُعلن التفاوض الرسمى لضمه .. بيراميدز ينفى فى بيان ويؤكد التمسك باستمراره .. وتأكيدات بيضاء بترحيب اللاعب بالانتقال إلى ميت عقبة عبد الله السعيد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الساحة الرياضية ما ستسفر عنه فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بشأن تحديد مصير عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، بعدما أصبحت الصفقة المرتقبة الأبرز فى الميركاتو الصيفى، بعد الجدل الذى أثارته، خاصة أن اللاعب وسبق له وأن وقع عقودًا للانتقال إلى قلعة ميت عقبة، ولكن الصفقة لم تُكلل بالنجاح، لتعود من جديد إلى دائرة الضوء فى فترة الانتقالات الحالية، لذا يستعرض "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز التصريحات التى جاءت على لسان حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة الزمالك، بشأن صفقة انتقال عبد الله السعيد لميت عقبة، وما تبعته من تصريحات من جانب نادى بيراميدز..

- حسين لبيب يؤكد ترحيب عبد الله السعيد للانضمام إلى صفوف الزمالك

البداية جاءت بتأكيدات حسين لبيب، على حصول الزمالك على موافقة عبد الله السعيد، بشأن انتقاله إلى صفوف قلعة ميت عقبة، حيث قال فى تصريحات تلفزيونية: " عبد الله السعيد وافق على اللعب لنادى الزمالك، وحصلنا على ترحيبه للانتقال إلى الأبيض".

- الزمالك يعلن التفاوض الرسمى لضمه

تبع ذلك تأكيد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أنه فتح خطًا رسميًا مع إدارة بيراميدز للتفاوض حول ضم عبد الله السعيد من بيراميدز، وقال إن عبد الله السعيد وافق على اللعب لنادى الزمالك، لذا تحرك رسميًا لضمه بعد الحصول على ترحيب اللاعب.

- بيراميدز ينفى فى بيان رسمى

جاءت تصريحات بيراميدز الرسمية مُغايرة لما قاله رئيس الزمالك، بعدما أصدر مسئولى نادى بيراميدز بيانا رسميًا نفوا خلاله هذه المفاوضات وجاء نص البيان كالتالى:

يؤكد نادى بيراميدز وبشكل قاطع أنه لم يحدث أى تفاوض بين رئيسه التنفيذى المهندس ممدوح عيد ورئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك حسين لبيب، بشأن قائد فريقنا عبد الله السعيد.

ويود النادي أن يوضح أن عبد الله السعيد مستمر في صفوف بيراميدز بوصفه قائد الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه ولا نية لرحيله فى ظل عقد سارى بين النادى ونجمه، مشيرًا إلى أن أمر التفاوض بشأن عبد الله السعيد غير مطروح على الإطلاق.

ويشير بيراميدز إلى أن العلاقة الطيبة بينه وبين كافة الأندية المصرية، وخاصة نادى الزمالك، تجعل من غير المقبول الحديث في وسائل الإعلام من جانب مسئولي الزمالك بشأن قائد النادي وقائد منتخب مصر والإشارة إلى مفاوضات غير حقيقية، بل والتصريح في وسائل الإعلام بالتفاوض مع لاعبين دون علم ناديهم، وعليه فإن النادي لن يقبل التفاوض بشأن قائده وهذا الباب مغلق نهائيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة