أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرين عبد الوهاب تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية ودخولها المستشفى.. فيديو

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 01:11 م
شيرين عبد الوهاب تعلن تعرض والدتها لوعكة صحية ودخولها المستشفى.. فيديو شيرين عبد الوهاب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب، قبل احياء حفلها الغنائي في السعودية أمس الخميس، عن تعرض والدتها لوعكة صحية نقلت على اثرها المستشفى حيث قالت في فيديو تم نشره على صفحات السوشيال ميديا :"ادعو لوالدتي علشان هيا في المستشفى ، وأنا غصب عني شوية متوترة، بس ان شاء الله جايالكم وأعملكوا أحلى حفلة، ودعواتكم لوالدتي".

وظهرت شيرين عبد الوهاب بصحبة ابنتيها "مريم" و"هناء" وزوجها الفنان حسام حبيب، في كواليس الحفل الذى أطلت فيه بإطلالتين أحداهما بفستان أبيض وآخر باللون الأسود، وتألقت بغناء أشهر أغانيها في الحفل الذى عادت به إلى الغناء على خشبة المسرح مرة أخرى بعد غياب فترة طويلة.

وقدّمت شيرين في الحفل مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها، على رأسها :"انساي" و"أخيراً اتجرأت" و"إيه إيه" و"تاج راسك" و"كتير بنعشق" و"آه يا ليل" و"الوتر الحساس" و"مش عايزة غيرك أنت" و"على بالي" وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها الجمهور.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

ووضعت الشركة المنظمة مجموعة شروطا لحضور الحفل، وهي اقتصار الدخول على المحصنين ضد كورونا وفقا للحالة في تطبيق توكلنا "التطبيق الرسمي المعتمد في السعودية لبيان الحالة الصحية"، وعدم السماح بدخول أي زائر إلى الموقع دون التطبيق.

وظهرت شيرين مؤخراً وهي ترتدي فستان ذهبي مع شعر قصير، مصحوبة بتعليق :"وقت البريق"، لتحصد ألاف الإعجابات وصلت لأكثر من ربع مليون إعجاب في ساعات قليلة، كما عبر عدد كبير عن اشتياقهم لها، وكتبت الفنانة ساندي :"وحشتينا"، فيما علق عدد من النجوم ومنهم نهي عابدين وايتن عامر بإيموجي قلوب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة