حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن التحكم

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. توقف عن التحكم برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمتع مولود برج السرطان بالعاطفة الشديدة والحساسية المفرطة، شديد الإخلاص لمن يحب،  ويتوقع من الآخرين نفس الشيء، لديه قدر كبير من المبالغة والتهويل تدفعه لتضخيم الأمور بشكل ملحوظ، يهتم بالأمور المادية ويقدر الشخصيات المستقلة ماديا، ومن مشاهير برج السرطان، الفنانة غادة عبدالرازق، ويقدم" اليوم السابع"  كافة التوقعات على الأصعدة الحياتية اليومية سواء المهنية أو الصحية أو العاطفية، لمواليد برج السرطان. 
 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تجد صعوبة في التركيز  في ظل المناخ المسيطر علي عملك الحالي، حيث تسود حالة من الغيرة والحقد الذي يدفع البعض لالحاق الأذي بالآخرين، وهو ما يجعلك تشعر بالقلق والتوتر دائما، لذلك لا تتردد في ترك عملك الحالي والبحث عن مكان يوفر مناخ أفضل للعمل والإنتاج. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تجعل حبك الشديد لحبيبك يدفعك لمحاولة السيطرة عليه والتحكم في كل تصرفاته، اجعله يشعر بحريته حتي لا يشعر بالرفض والضيق من هذه العلاقة التي لا يشعر فيها بكيانه. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تعاني من اضطرابات مستمرة أثناء النوم، بسبب التوتر والقلق الذي يلازمك علي مدار اليوم بسبب ما تتعرض له من ضغوط، حاول ان تقلل من التفكير أو قم باستشارة طبيب مختص. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، حالة من الحماس تسيطر عليه في العمل وتدفعه نحو تحقيق الكثير من الانجازات غير المتوقعة والتي ستضيف إليه الكثير. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة