تصفيات كأس العالم.. موزمبيق تفرض التعادل على كوت ديفوار بمشاركة ميكيسوني

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 04:59 م
تصفيات كأس العالم.. موزمبيق تفرض التعادل على كوت ديفوار بمشاركة ميكيسوني موزمبيق ضد كوت ديفوار
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض منتخب موزمبيق التعادل السلبي على ضيفه منتخب كوت ديفوار، في المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الجمعة، على ملعب "دو زيمبيتو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتضم المجموعة الرابعة أيضا منتخبا الكاميرون ومالاوي، حيث يلتقي المنتخبان في التاسعة مساء اليوم بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وغاب عن منتخب كوت ديفوار عدد من اللاعبين الأساسيين، أبرزهم فرانك كيسي نجم خط وسط ميلان الإيطالي، وويلفريد زاها مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي، وسيرج أورييه الذي رحل مؤخرا عن توتنهام هوتسبير.

وبدأ لويس ميكيسوني المنضم حديثا للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية قادما من سيمبا التنزاني، المباراة أساسيا مع منتخب موزمبيق، وخرج مستبدلا في الدقيقة 64.

وكان ميكيسوني بدأ مشواره الدولي حين مثل منتخب موزمبيق تحت 20 عاما، وخاض معه العديد من المباريات في عامي 2013 و201، وفي عام 2015، سجل لاعب سيمبا باكورة مشاركاته مع المنتخب الأول، وخاض معه خلال تلك الفترة 27 مباراة بمختلف المنافسات، سجل خلالها 4 أهداف.

وسيحل منتخب موزمبيق في الجولة المقبلة ضيفا على منتخب مالاوي يوم الثلاثاء القادم، في حين سيستضيف منتخب كوت ديفوار نظيره الكاميروني في قمة مباريات المجموعة يوم الإثنين.

وتقام اليوم أيضا عدة مباريات هامة في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال، على رأسها عندما يستضيف منتخب تونس نظيره منتخب غينيا الإستوائية، في التاسعة مساء، على ملعب حمادي العقربي "رادس"، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

وتضم المجموعة الأولى أيضا منتخبا زامبيا وموريتانيا ويلتقيان على ملعب الأخير في السادسة مساء ، كما يلتقي منتخبا نيجيريا وليبيريا في السادسة مساء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة