أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يمدد عقد مصطفى شوبير حال إعارته بالميركاتو الصيفى

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 02:02 م
الأهلى يمدد عقد مصطفى شوبير حال إعارته بالميركاتو الصيفى مصطفى شوبير حارس الاهلى
كتب لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولى النادى الأهلى على تمديد تعاقد مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الصاعد حال الموافقة على إعارته لأحد الأندية التى ترغب فى التعاقد معه استعداداً للموسم الجديد، ويرى مسئولى الأهلى ضرورة تمديد تعاقد الحارس الشاب والذى ينتهى تعاقده مع القلعة الحمراء بعد موسمين وذلك فى محاولة للإستفادة منه مستقبلا حال تألقه فى الإعارة.

وأبدت عدد من أندية الدوري الممتاز اهتمام باستعارة مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، لتدعيم صفوفها في الموسم المقبل، لاسيما بعد قرار لجنة التخطيط بالأهلي التعاقد مع حارس مرمى سوبر في وجود الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي.

وتهتم أندية الاتحاد السكندري وسموحة والبنك الأهلي وأحد الأندية الصاعدة للدوري الممتاز بالتعاقد مع مصطفى شوبير في الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما بعدما تضاءلت فرص الحارس الشاب في بقاؤه بالأهلي.

ويناقش مسئولو الأهلي مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مدى حاجته إلى صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي أو الاكتفاء بالأربعة صفقات التي تم حسمها حتى الآن وهم كريم فؤاد ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو وحسام حسن، بخلاف حسم مصير اللاعبين المعارين خاصة محمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة