أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرصاد تعلن سقوط أمطار في هذه المناطق وتحذيرات من الطقس حتى الثلاثاء

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 01:46 م
الأرصاد تعلن سقوط أمطار في هذه المناطق وتحذيرات من الطقس حتى الثلاثاء تغطية اليوم السابع لحالة الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الجمعة، انخفاضا طفيفا بدرجات الحرارة، حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائلا للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، وليلاً يسود طقس معتدل رطب على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

 

 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الجمعة، سيشهد شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء وأقصى جنوب البلاد .

 

كما كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم حتى إلى الثلاثاء المقبل، حيث يسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية.

- طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة وباقى الأنحاء.

- شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر حتى السادسة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية

- تظهر السحب المنخفضة فى الصباح الباكر على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة مما يساعد على تلطيف الأجواء صباحا .

 - نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة مما يقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلا.

 

 اعتبارا من الأحد 5 سبتمبر تحسن نسبى فى الأحوال الجوية، حيث تنخفض درجات الحرارة بقيم تتراوح بين 2 : 3 درجات على كافة الأنحاء.

أما عن مواعيد وتفاصيل فرص الأمطار خلال الأيام المقبلة فهى:

الجمعة 3 سبتمبر:

 فرص أمطار خفيفة على مناطق من جنوب سيناء وأقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة.

 السبت 4 سبتمبر:  فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى جنوب البلاد على فترات متقطعة.

واعتبارا من الثلاثاء توقعات بفرص أمطار على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

درجات الحرارة

القاهرة العظمى 34 درجة والصغرى 25 درجة، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 25 درجة، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26 درجة، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29 درجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة