إيدها تتلف فى حرير.. "نتاليا" أوكرانية تزوجت مصريا وتبدع فى الأكلات الشعبية.. صور

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 05:11 م
إيدها تتلف فى حرير.. "نتاليا" أوكرانية تزوجت مصريا وتبدع فى الأكلات الشعبية.. صور نتاليا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"نتاليا"، أوكرانية توزجت من شاب مصرى من مواليد محافظة الدقهلية، وعاشا فى مدينة الغردقة وشاركته فى مشروع حياته، حيث تركت بلادها من أجل زوجها وتعمل معه فى محل لصناعة البيتزا بالغردقة. 
 
استخدمت نتاليا  خبرتها فى صناعة الأكلات الغربية والبيتزا لمساعدة زوجها هانى، وإعدادها وبيعها للمصريين والأجانب بالغردقة حيث تقوم بنفسها بصناعة البيتزا والباستا بمساعدة زوجها وعمال المطعم، حيث ترتدى ملابس العمل الخاصة بالمكان لتجهيز المؤكلات وبيعها. 
 
استمرت قصة الحب بين هاني غازى البالغ من العمر 46 عاما ونتاليا الأوكرانية الجنسية قرابة 14 عاما، حيث أنهما تعرفا على بعضها البعض خلال إحدى زياراتها لمدينة الغردقة برفقة أسرتها، حيث أنها قامت بزيارة للغردقة منذ 2007، قابلت فيها هاني وقامت بزيارة أخرى بالغردقة وسافر هو لبلادها وطلبها للزواج في عام 2009. 
 
أنجبا هاني غازي ونتاليا، "لي لي" تبلغ من العمر 11 عاما، وهي من اأدت رغبتها بالعيش معه في مصر، وأنها مستمتعه بالعيش في مصر وطباع المصريين والحياة في الغردقة. 
 
وبرعت نتاليا الأوكرانية في المطبخ المصري وتقوم بطهى الكوارع والمحاشى وأغلب الأكلات الشعبية والمصرية بشكل عام ومنها الكوارع وعند افتتاح مشروعه في عام 2017 وهو مطعم خاص للبيتزا والمكرونة، والأكلات الإيطالية، النادرة بالغردقة شاركته فيه زوجته الأجنبية بمجهودها. 
نتاليا-الأوكرانية-تساعد-زوجها-هاني
نتاليا-الأوكرانية-تساعد-زوجها-هاني

 

الاوكرانية-تقوم-بعمل-البيتزا-بالغردقة
الاوكرانية-تقوم-بعمل-البيتزا-بالغردقة

 

شاركت-زرجها-في-مشروعه
شاركت-زرجها-في-مشروعه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة